رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعرف على تردد قناة بي ان سبورت beIN Sports HD 2021

تردد قناة بي ان سبورت
تردد قناة بي ان سبورت beIN Sports HD

يقدم لكم "الكابتن"، تردد قناة بي ان سبورت beIN Sports HD، الناقلة لمباريات دوري أبطال أفريقيا، ومباريات الدوريات الأوروبية المختلفة، والتي تُقام خلف الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد- 19".

 

تردد قناة بي ان سبورت beIN Sports HD

التردد: 12765 أو 11054   معدل الاستقطاب: أفقي        معدل الترميز: 27500       معامل تصحيح الخطأ: 4/3

التردد: 12604     معدل الاستقطاب: أفقي        معدل الترميز: 27500       معامل تصحيح الخطأ: 4/3

التردد: 11013     معدل الاستقطاب: عمودي     معدل الترميز: 27500       معامل تصحيح الخطأ: 3/2

 

وتحرص قناة بي ان سبورت beIN Sports HD المفتوحة على إذاعة المباريات الدولية والأوروبية والأفريقية الهامة، وبصورة واضحة دون تشويش، وذلك بشكل حصري ومتميز، لكي يتمكن العديد من محبي ومتابعي كرة القدم والرياضات الأخرى من متابعة ومشاهدة القناة بشكل مجاني.

 اقرأ أيضا:

تردد قناة بين سبورت المفتوحة 2021


وتمتلك شبكة قنوات بي ان سبورت حقوق بث العديد من الدوريات والبطولات العالمية بشكل حصري، لذلك تُعد واحدة من أهم القنوات الرياضية الموجودة في الوقت الحالي على المستوى العالمي، والأولى في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا.

 

وتبث قناة بي ان سبورت beIN Sports HD المفتوحة العديد من الدوريات الأوروبية والبطولات الدولية ومنها بطولة كأس العالم للأندية والدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الإيطالي والفرنسي والألماني، كما تمتلك حقوق بث دوري أبطال أوروبا ودوري أبطال أفريقيا، إلى جانب نقلها للعديد من البطولات في الرياضات المختلفة الأخرى.