رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تردد قناة بين سبورت المفتوحة الناقلة مباراة الأهلي وبالميراس في مونديال الأندية

تردد قناة بي إن سبورت
تردد قناة بي إن سبورت

 

يقدم لكم "الكابتن"، تردد قناة بي إن سبورت الناقلة مباراة الأهلي وبالميراس في مونديال الأندية، اليوم الخميس، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد- 19".

 

ومن المقرر أن تُذاع مباراة الأهلي ضد بالميراس، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بكأس العالم للأندية، وبايرن ميونخ أمام تيجريس أونال المكسيكي، في نهائي البطولة، على شبكة قنوات بي إن سبورت، وتحديدًا قناة beIN Sports HD 1

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره بالميراس البرازيلي في مباراة تحديد المركز الثالث بكأس العالم للأندية، على استاد "المدينة التعليمية"، في تمام الخامسة مساء اليوم الخميس.

 

بينما يلتقي بايرن ميونخ بنظيره تيجريس أونال المكسيكي في نهائي كأس العالم للأندية على استاد "المدينة التعليمية"، في تمام الثامنة مساء اليوم الخميس.

 

تردد قناة بي إن سبورت الناقلة مباراة الأهلي وبالميراس

تردد قناة بي إن سبورت المفتوحة  beIN sports HD:

التردد: 12765 أو 11054

معدل الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 4/3

 

تردد قناة الكاس 3 – Alkas HD 3:

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11919

الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 4/3

 

يذكر أن بطولة كأس العالم للأندية تُقام في قطر، خلال الفترة من 4 فبراير حتى 11 فبراير، وكانت اللجنة المنظمة للبطولة قد حددت نسبة حضور جماهيري في المباريات بنسبة 30% من سعة الملاعب التي تستضيف البطولة في نسختها الحالية.