رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد تألقه في ألمانيا.. عمر مرموش تحت منظار مدرب المنتخب الأوليمبي

الكابتن

وضع الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي بقيادة شوقي غريب، عمر مرموش لاعب فريق فولفسبورج المعار لنادي سانت باولي أحد أندية دوري الدرجة الثانية الألماني تحت المنظار خلال الفترة المقبلة، تمهيدا لاستدعائه خلال معسكر مارس المقبل.

 

وينوي شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الوطني استدعاء ما يقرب من 10 لاعبين جدد خلال هذا المعسكر للوقوف على مستواهم ومعرفة إمكانية الاعتماد عليهم من عدمه، خاصة في ظل غياب عدد كبير من القوام الرئيسي للمنتخب الأوليمبي، بسبب تواجدهم مع المنتخب الأول خلال نفس الفترة التي تشهد مواجهة منتخبي كينيا وجزر القمر في ختام مشوار التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2022 بالكاميرون.

 

وواصل مرموش تقديم مستويات مميزة مع الفريق الألماني، حيث قاد سانت باولي لتخطي عقبة نورنبيرج العنيد  2-1 بعدما سجل هدفا وصنع آخر في الجولة 21 لدوري الدرجة الثانية الألماني.

 

وسجل النجم المصري المعار من فولفسبورج لسانت باولي حتي الآن، 3 أهداف في 7 مباريات شارك فيها منذ انتقاله من صفوف فولفسبورج على سبيل الإعارة، برغم أنه يشارك في أكثر من مركز ويجيد اللعب في مركز الظهير الأيسر.

 

وبدأ مرموش رحلة احترافه الأوروبي منذ نحو 3 مواسم وتحديدًا في صيف 2017، عندما انتقل من صفوف وادي دجلة الذي كان يلعب له وهو في سن 17 من عمره.