رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الترسانة يصعد لقمة المجموعة الثانية والسويس والنصر يواصلان نزيف النقاط

 مباراة الزرقا وإف
مباراة الزرقا وإف سي زد

اشتعلت المنافسة على صدارة المجموعة الثانية في دوري القسم الثاني بعد انتهاء المباريات الخمس، التي أقيمت اليوم في الأسبوع الثالث عشر حيث فاز الترسانة على بورتو السويس 4-1 وتساوى معه في رصيد النقاط وتعادل الداخلية مع شبين وانفراده بالمركز الثالث بفارق نقطة عن الترسانة.

في السويس حقق الترسانة فوزا كبيرا على بورتو السويس بأربعة أهداف مقابل هدف ليرفع رصيده الى 23 نقطة ويصعد لقمة المجموعة بفارق الأهداف عن بورتو الذي توقف رصيده عند 23  نقطة.

سجل للترسانة إيهاب فؤاد هدفين ونانا كوامي وبيبو وسجل محمد حرشة هدف يورتو الوحيد.

واستعاد فريق إف سي زد بقيادة أسامة نبيه نغمة الانتصارات وهزم الزرقا بهدفين نظيفين سجلهما البديل محمد شاهين في الدقيقتين 67 والخامسة من الوقت بدل الضائع ليرتفع رصيده الى 19 نقطة في المركز الخامس ويتوقف رصيد الزرقا عند 13 نقطة.. وشهدت المباراة طرد عبد الرحمن رخا حارس الزرقا في الشوط الأول بعد عرقلته عمر حبشي مهاجم زد وأكمل الزرقا المباراة بعشرة لاعبين.

وتعادل الداخلية خارج أرضه مع الجمهورية شبين بدون أهداف ليرتفع رصيد الداخلية إلى 22 نقطة في المركز الثالث ويرتفع رصيد الجمهورية شبين إلى 14 نقطة.

وواصل فريق النصر بقيادة السيد عيد نزيف النقاط وتعادل مع المريخ البورسعيدي بهدف لكل منهما ليرتفع رصيد المريخ الى 18 نقطة ورصيد النصر الى 10 نقاط.

جاء الهدفان في الدقائق الخمس الأخيرة من الشوط الأول، حيث تقدم النصر عن الطريق أحمد الصعيدي في الدقيقة 40 وتعادل أندرسون للمريخ في الدقيقة 45.

وشهدت المباراة لفتة طيبة من لاعبي المريخ الذين قاموا برفه الفانلة رقم 15 تضامنا مع زميلهم عمر عدلي الذي لم يشارك في المباراة لوفاة والدته.

وتعادل سرس الليان مع منتخب السويس بدون أهداف ليرتفع رصيد سرس الى 16 نقطة ورصيد السويس إلى 19 نقطة في المركز الرابع.