رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إنبى يهزم نبروه بهدفين نظيفين ويتأهل لدور الـ16 فى كأس مصر

حلمي طولان
حلمي طولان

تأهل فريق إنبي لدور الـ16 في بطولة كأس مصر بعد فوزه على اتحاد نبروه فريق القسم الثالث بهدفين نظيفين سجلهما أحمد قاسم وإبراهيم هلال في الدقيقتين 59 و69 في المباراة التي أقيمت بملعب السلام وأدارها الحكم محمود رشدي.

بدأ إنبي المباراة بتشكيل غريب ضم مجموعة من اللاعبين سواء الذين لم يكن لهم دور كبير في مباريات الدوري أو لم يشاركوا من الأساس وتكون التشكيل من عبدالعزيز البلعوطي في حراسة المرمى ومصطفى دويدار وإبراهيم القاضي ومحمد إسماعيل وأحمد حسن ميسى في الدفاع ومهاب ياسر وإسماعيل ساوادوجو وزياد كمال في الوسط ومحمد شريف وكريم طارق وعمر بسام في الهجوم.

سيطر إنبي على أحداث الشوط الأول لكنه لم ينجح في خلق فرصة حقيقية للتهديف بسبب عدم التفاهم والانسجام بين اللاعبين وفي المقابل لعب نبروه مدافعا وحاول الاعتماد على الهجمات المرتدة للوصول لمرمى البلعوطي لكن دون خطورة.

تغير الحال في الشوط الثاني بعدما أجرى حلمي طولان المدير الفني لإنبي عدة تغييرات بنزول كريم فؤاد وإبراهيم جلال وأحمد قاسم وفي الدقيقة 52 انطلق كريم طارق ودخل منطقة الجزاء وراوغ مدافع وانفرد بالحارس الذي نجح في إبعاد الكرة إلى ركنية وفي الدقيقة 59 انطلق كريم فؤاد في الجانب الأيمن ومرر كرة عرضية تخطت الجميع وصلت إلى أحمد قاسم الذي سددها داخل المرمى مسجلا الهدف الأول لإنبي.

واصل إنبي الهجوم بعد الهدف وفي الدقيقة 69 سجل إبراهيم جلال الهدف الثاني عندما قطع الكرة من لاعبي نبروه وسددها قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت علي يسار الحارس مسجلا الهدف الثاني.