رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نوير: علاقتى مع الشناوى قائمة على الاحترام المتبادل.. وأتمنى للأهلى الأفضل

الكابتن

تحدث مانويل نوير حارس مرمي فريق بايرن ميونخ الألماني، عن علاقته بمحمد الشناوي حارس فريق الأهلي، التي بدأت بمصافحة الثنائي بعضهما البعض عقب نهاية المباراة التي جمعت الفريقين الذي يلعب لهما الثنائي بنصف نهائي كأس العالم للأندية.

 

ونجح بايرن ميونخ في العبور إلى الدور النهائي من مونديال الأندية بعدما هزم النادي الأهلي، بهدفين دون رد، سجلهما البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم الفريق البافاري.

 

وقال نوير في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا": من الرائع مواجهة الأهلي صاحب أكبر عدد من المشاركات في هذه البطولة.

 

وواصل: أعتقد أن تسجيلهم للمشاركة السادسة في المونديال شيء يستحق الإشادة ومن حقهم الاحتفال بهذا الرقم القياسي.

 

وعن المواجهة التي جمعت فريقه ضد الأهلي قال: كان لا بد أن يعبر فريق واحد إلى الدور النهائي، ونحن نجحنا في ذلك.

 

وعن علاقته بالشناوي، أكد مانويل نوير أنها علاقة قائمة على الاحترام المتبادل، مُشيدًا بمصافحتهما لبعضهما البعض عقب نهاية المباراة، وكذلك تبادلهما القمصان.

 

واختتم مانويل نوير حديثه بأنه سعيد بوجود حراس مرمى ما زالت تمارس كرة القدم، يعتبرونه مثلهم الأعلى، مؤكدًا أن هذا الأمر لا يدل إلا على الحب والاحترام.

 

ويدخل النادي الأهلي مباراة مصيرية بعد دقائق قليلة، أمام نظيره بالميراس البرازيلي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، بينما يواجه بايرن ميونخ فريق تيجراس أونال المكسيكي، مساء اليوم، بالمباراة النهائية لبطولة كأس العالم للأندية.