رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

صدمة جديدة من لجنة الزمالك المؤقتة لـ"مرتضى منصور"

الخميس 11/فبراير/2021 - 02:10 م
الكابتن
هاني عصام
طباعة

جاء رحيل مرتضى منصور عن رئاسة نادي الزمالك وتولي لجنة ثلاثية مهمة إدارة القلعة البيضاء ليفتح الباب من أجل إعادة الهيكلة داخل النادي بشكل كامل والإحلال والتجديد في العديد من الأمور وتصحيح الأخطاء التي كانت موجودة.

وأصدر الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة قرارًا في وقت سابق بتجميد مجلس الزمالك بشكل مؤقت وتولي لجنة ثلاثية المهمة وذلك على خلفية وجود بعض المخالفات المالية في المجلس السابق.

 

صدمة لمرتضى

ويستعد مرتضى منصور لتلقي صدمة جديدة في الساعات المقبلة وذلك بإصدار قرار من جانب اللجنة الثلاثية بعودة عضوية ممدوح عباس رئيس النادي السابق الذي كان تربطه خلافات قوية بمرتضى وهجوم مستمر من جانب الأخير عليه في وسائل الإعلام طوال فترة ولايته.

وسبق وقررت اللجنة الثلاثية بعودة عضوية بعض المشطوبين وعلى رأسهم أحمد سليمان الذي تربطه هو الآخر خلافات قوية وشديدة مع مرتضى منصور إلى جانب تامر عبدالحميد نجم الزمالك السابق أيضًا الذي تمت إعادة عضويته هو الآخر.

 

الملف الأهم

وكانت الصدمة التي تلقاها مرتضى في وقت سابق هي الاتفاق بين إدارة الزمالك مع وزارة الإنتاج الحربي على إنشاء فرع النادي الجديد بـ6 أكتوبر وهو ما كان الملف الأهم في فترة رئاسة مرتضى منصور وسبق وقام بمنح أكثر من وعد للجماهير خلال تواجده على كرسي الرئاسة بالانتهاء من هذا الملف لكن الأمر لم يصل إلى أرض الواقع.

ويعتبر اتفاق إدارة الزمالك مع الإنتاج الحربي خطوة رائعة خاصة أن الفرع الجديد كان بمثابة حلم كبير لكل الجماهير الزملكاوية برؤيته على أرض الواقع ومنافسة النادي الأهلي الذي وصل إلى عدة فروع له.

ويستعد الزمالك لملاقاة فريق مولودية الجزائر غدا الجمعة في الجولة الأولى لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ads
ads