رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سكاى: إصابة توماس مولر بفيروس كورونا وغيابه عن نهائى مونديال الأندية

توماس مولر
توماس مولر

تعرّض النجم الألماني توماس مولر، لاعب بايرن ميونخ، بفيروس كورونا المستجد "كوفيد- 19"، وسيغيب عن مباراة نهائي كأس العالم للأندية بقطر.

 

ووفقًا لما ذكرته شبكة «سكاي سبورتس» العالمية، فإن نتيجة مسحة مولر كشفت عن إصابته بفيروس كورونا، وغيابه عن مباراة بايرن ميونخ ضد تيجريس أونال المكسيكي، في تمام الثامنة مساء اليوم الخميس، على ملعب "المدينة التعليمية"، في نهائي كأس العالم للأندية بقطر.

 

ومن المنتظر أن يصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، ونادي بايرن ميونخ بيانًا رسميًا، يعلنان خلاله عن إصابة توماس مولر بفيروس كورونا.

 

ويُعد مولر ثالث لاعب يُصاب بفيروس كورونا، بعد زميليه خافي مارتينيز وليون جوريتسكا، الغائبين عن قائمة بايرن ميونخ في كأس العالم للأندية.

 

ويسعى بايرن ميونخ، بقيادة المدرب هانز فليك، لمواصلة نغمة الانتصارات، من أجل التتويج بلقب كأس العالم للأندية، ويحقق السداسية التاريخية هذا الموسم 2020-2021.

 

في المقابل، يرغب فريق تيجريس أونال المكسيكي في تحقيق الفوز أيضًا في نهائي كأس العالم للأندية، والتتويج باللقب في نسخته الحالية.

 

يذكر أن بطولة كأس العالم للأندية تُقام في قطر، خلال الفترة من 4 فبراير حتى 11 فبراير، وكانت اللجنة المنظمة للبطولة قد حددت نسبة حضور الجماهير في المباريات بنسبة 30% من سعة الملاعب التي تستضيف البطولة في نسختها الحالية.