رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

التشكيل المتوقع لمباراة بايرن ميونخ ضد تيجريس المكسيكي في نهائي مونديال الأندية

التشكيل المتوقع لمباراة
التشكيل المتوقع لمباراة بايرن ميونخ ضد تيجريس

يقدم لكم "الكابتن"، التشكيل المتوقع لمباراة بايرن ميونخ ضد تيجريس المكسيكي في نهائي مونديال الأندية، اليوم الخميس، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد- 19".

 

ويستعد بايرن ميونخ لمواجهة نظيره تيجريس أونال المكسيكي في نهائي كأس العالم للأندية على استاد "المدينة التعليمية"، في تمام الثامنة مساء اليوم الخميس.

 

التشكيل المتوقع لمباراة بايرن ميونخ ضد تيجريس

ومن المتوقع أن يخوض بايرن ميونخ مباراة اليوم بتشكيل مكوّن من:

في حراسة المرمى: مانويل نوير

خط الدفاع: ديفيز- دافيد ألابا – زوله – بافار

خط الوسط: كيميتش – روكا -  كومان – بواتينج - جنابري

في الهجوم: روبرت ليفاندوفسكي

 

ويفتقد بايرن ميونخ في مباراة اليوم لخدمات كل من توماس مولر، خافي مارتينيز وليون جوريتسكا؛ بسبب إصابتهم بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".


وكان بايرن ميونخ قد تأهل لنهائي كأس العالم للأندية، بعد فوزه على الأهلي بثنائية نظيفة، سجلهما النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، بينما صعد تيجريس أونال المكسيكي بعدما تغلّب على بالميراس البرازيلي بهدف نظيف، في الدور نصف النهائي من المسابقة.

 

وبناءً عليه، يلتفي ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره بالميراس البرازيلي في مباراة تحديد المركز الثالث بكأس العالم للأندية، على استاد "المدينة التعليمية"، في تمام الخامسة مساء اليوم الخميس.

 

جدير بالذكر أن الفائز في مباراة اليوم بين الأهلي وبالميراس سيتوّج بالميدالية البرونزية، ومبلغ مالي يقدر بـ 2,5 مليون دولار، فيما يحصد الخاسر وصاحب المركز الرابع، مبلغ مالي يقدر بـ 2 مليون دولار.