رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الأهلي ضد بالميراس البرازيلي في كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي ضد بالميراس البرازيلي

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة الأهلي ضد بالميراس البرازيلي في كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة، اليوم الخميس، في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع بالمسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد- 19".

 

وتُقام بطولة كأس العالم للأندية في قطر، خلال الفترة من 4 فبراير حتى 11 فبراير، وذلك على استاد المدينة التعليمية، وأحمد بن علي.

 

موعد مباراة الأهلي ضد بالميراس البرازيلي

ومن المقرر أن تُقام مباراة الأهلي ضد بالميراس البرازيلي في كأس العالم للأندية على استاد "المدينة التعليمية"، في تمام الخامسة مساء اليوم الخميس.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد بالميراس البرازيلي

وستُذاع مباراة الأهلي ضد بالميراس البرازيلي في كأس العالم للأندية على قناة beIN Sports HD 1 وقناة بي إن سبورت المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات.

 

ويشارك الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، في مباراة اليوم بعد هزيمته القاسية أمام بايرن ميونخ بثنائية نظيفة، في الدور نصف النهائي من كأس العالم للأندية.

 

بينما يشارك بالميراس البرازيلي في هذا اللقاء، بعد خسارته أمام تيجريس أونال المكسيكي بهدف نظيف، يوم الأحد الماضي، في الدور نصف النهائي من كأس العالم للأندية أيضًا.

 

جدير بالذكر أن الفائز في مباراة اليوم بين الأهلي وبالميراس سيتوّج بالميدالية البرونزية، ومبلغ مالي يقدر بـ 2,5 مليون دولار، فيما يحصد الخاسر وصاحب المركز الرابع، مبلغ مالي يقدر بـ 2 مليون دولار.


يذكر أن اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية، كانت قد حددت نسبة حضور جماهيري في المباريات بنسبة 30% من سعة الملاعب التي تستضيف البطولة في نسختها الحالية.