رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

نكشف رأي باتشيكو في الجزيري ومروان حمدي بعد أول مشاركة

الأربعاء 10/فبراير/2021 - 07:58 م
الكابتن
هاني عصام
طباعة
يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة مولودية الجزائر يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال افريقيا في مواجهة لا تقبل القسمة على إثنين وضرورة تحقيق الانتصار فيها ببداية مشوار الفريق الافريقي لتأمين موقفه وعدم الدخول في حسابات معقدة.

مشاركة الصفقات

شهدت مباراة الزمالك الأخيرة أمام الاتحاد السكندري بالجولة الـ12 من عمر بطولة الدوري مشاركة الثنائي سيف الجزيري ومروان حمدي لأول مرة منذ انضمامهما إلى صفوف الفريق في ميركاتو الشتاء الأخير بعد شراء مروان حمدي بشكل نهائي من صفوف مصر للمقاصة.

في الوقت الذي استعار الزمالك خدمات سيف الدين الجزيري لمدة موسم واحد من صفوف المقاولون العرب بنية الشراء النهائي من صفوف ذئاب الجبل.

وجاء تعاقد الزمالك مع الثنائي ليحل محل مصطفى محمد بعد إعارة الأخير إلى صفوف جالطة سراي التركي على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف موسم.

رأي الخواجة

باتشيكو وضع رأيه في الثنائي بعد أول مشاركة للثنائي مع الفريق حيث أشاد باتشيكو بشكل كبير بقدرات وإمكانيات سيف الجزيري والمشاركة الأولى له مع الفريق وأثنى على مستواه واعتبره مكسب كبير للفريٌ.

وأوضح باتشيكو للجهاز المعاون أن الجزيري مصدر قلق لأي دفاع حيث يمتاز بالضغط عليهم بالإضافة إلى سلاح المهارة الفردية له وهو ما اعتبره مكسب كبير للفريق.

كما لاحظ الخواجة حالة الانسجام بشكل سريع بين الجزيري مع أوباما وأحمد زيزو ويرى أن طريقة لعب الوافد الجديد تتناسب مع الثنائي بصورة كبيرة.

في الوقت الذي يرى فيه باتشيكو أن مروان حمدي سيكون دوره بشكل أكبر داخل المستطيل الأخضر كمهاجم رقم 9 وأن خطورته ستقل كلما خرج من الصندوق لذلك يركز على استغلال سلاح ضربات الرأس لديه ويرى أن الفرصة التي أضاعها في المباراة الماضية لا مشكلة فيها.

الكلمات المفتاحية

ads
ads