رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سيراميكا يتعادل مع المقاصة 1-1 في الدوري

سيراميكا كليوباترا
سيراميكا كليوباترا

حسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق مواجهة سيراميكا كليوباترا ونظيره مصر للمقاصة، في المباراة التي جمعت الفريقين، عصر اليوم، الإثنين، على استاد السويس الجديد، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة للدوري الممتاز.

بدأ سيراميكا المباراة بضغط هجومي مكثف، بحثا عن إحراز هدف التقدم، حتى جاءت الدقيقة الـ33، وبعد اللجوء إلى تقنية الفيديو الـVAR، احتسب الحكم سعيد حمزة ضربة جزاء لأصحاب الأرض، إلا أن حارس المقاصة نجح في الإمساك بها.

ومع اندفاع سيراميكا للهجوم، ومن هجمة مرتدة ينجح باسم مرسي أن يحرز التقدم للمقاصة، في الدقيقة الـ73، بعد ضربة رأسية قوية من عرضية متقنة جهة الجبهة اليمنى عن طريق مفتاح طقطق داخل منطقة الجزاء.

ويعد هدف باسم هو الأول له مع المقاصة، عقب انتقاله إلى الفريق الفيومي خلال الميركاتو الشتوي الماضي، قادما من الإنتاج الحربي، لمدة 3 مواسم ونصف الموسم.

وبعد اللجوء مجددا لتقنية الفار، يحتسب الحكم سعيد حمزة ضربة جزاء أخرى لسيراميكا كليوباترا، يتصدى لها شريف دابو، محرزا هدف التعادل لفريقه، في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.

وبهذه النتيجة يصبح رصيد سيراميكا 16 نقطة، في المركز السابع، مع العلم أنه لا يزال يمتلك مباراة مؤجلة مع المصري البورسعيدي، تقام يوم 26 فبراير الجاري.

أما المقاصة أصبح لديه 14 نقطة، وضعته في المركز العاشر، بعد سلسلة من الهزائم المتتالية في آخر مواجهتين أمام الزمالك برباعية مقابل هدف ثم الاتحاد السكندري برباعية نظيفة.