رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

غزل المحلة يتقدم على وادي دجلة في الشوط الأول بهدف عبده يحيى

عبده يحيى
عبده يحيى


انتهى الشوط الأول من مباراة وادي دجلة وغزل المحلة المقامة بملعب السلام في الأسبوع الثاني عشر للدوري الممتاز بتقدم غزل المحلة بهدف سجله عبده يحيى في الدقيقة 11.

بدأت المباراة سريعة من الفريقين لرغبة كل منهما في الحصول على النقاط الثلاث، وفي الدقيقة 11 لعب هشام نبوي هات وخد مع إسلام فؤاد ودخل نبوي منطقة الجزاء ومرر كرة عرضية أرضية قابلها عبده يحيى بتسديدة مباشرة داخل المرمى مسجلا هدف التقدم للمحلة.

بعد الهدف حاول وادي دجلة الهجوم لكنه اصطدم بدفاع قوي ومنظم لزعيم الفلاحين مع الاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة، التي شكلت خطورة على مرمى محمد عبدالمنصف، وفي الدقيقة 14 مرر محمد هلال كرة عرضية من ركلة ركنية سددها محمود مرعي برأسه وأبعدها عمرو شعبان حارس المحلة ببراعة من تحت العارضة.

دامت السيطرة للمحلة، وفي الدقيقة 27 مرر عبده يحيى الكرة إلى يحيى حامد داخل منطقة الجزاء ومنه إلى إسلام فؤاد الذي هيأها لنفسه وسددها فوق العارضة، وبعدها بدقيقتين سدد هشام نبوي كرة قوية من خارج منطقة الجزاء أبعدها محمد عبدالمنصف إلى ركنية.

في الدقيقة 30 أصيب إيهاب لمباركي الظهير الأيمن لوادي دجلة ولعب أحمد مجدي بدلا منه، وفي الدقيقة 36 فاجأ محمد هلال الجميع بتسديدة من خارج منطقة الجزاء، لكن لسوء حظه اصطدمت الكرة بالقائم وتحولت لخارج الملعب، وأصيب أحمد عيد مدافع المحلة ولعب الصاعد محمد عبدالقادر بدلا منه في الدقيقة 42.

احتسب الحكم محمود بسيوني 5 دقائق وقتا بدلا من ضائع لم تشهد جديدًا، لينتهي الشوط الأول بتقدم غزل المحلة بهدف.