رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلى وبايرن ميونخ فى نصف نهائى مونديال الأندية

تردد القنوات الناقلة
تردد القنوات الناقلة لمباراة الاهلى والبايرن

 

يقدم لكم موقع «الكابتن» تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلى وبارين ميونخ الألمانى فى نصف نهائى مونديال الأندية، الذى تستضيفه العاصمة القطرية الدوحة حتى الحادى عشر من فبراير الجارى.

ويلتقى الأهلى بطل إفريقيا بايرن ميونخ بطل دورى أبطال أوروبا فى الثامنة مساء غد الإثنين على ملعب أحمد بن على معقل فريق الريان.

ويشارك بارين ميونخ فى المونديال من الدور نصف النهائى مباشرًا فيما صعد الأهلى بعد إقصائه الدحيل القطرى مستضيف البطولة فى مباراة ربع النهائى بهدف نظيف أحرزه حسين الشحات فى الشوط الأول من المباراة.

ويصعد الفائز من مباراة الأهلى وبايرن ميونخ الألمانى إلى المباراة النهائية والمقرر لها الخميس المقبل، لمواجهة الفريق الفائز من مباراة بالميراس البرازيلى وتيجريس المكسيكى والمقرر لها فى الثامنة من مساء اليوم الأحد.

 

 يهملك أيضًا

       تشكيل الاهلى المتوقع المتوقع أمام بارين ميونخ الالمانى

 

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلى وبايرن ميونخ فى نصف نهائى مونديال الأندية

وأعلت مجموعة شبكة بين سبورت الرياضية القطرية beIN Sports  عن نقل مباراة الأهلى وبايرن ميونخ الألمانى على قناتها المفتوحة، كما فعلت فى مباراة الأهلى والدحيل، عبر الترددات التالية:

القمر الصناعي: نايل سات

  التردد: 12765 

 الاستقطاب: أفقي H     

  معدل الترميز: 27500    

 معادل تصحيح الخطأ: 4/3


القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11547

الاستقطاب: عمودي V 

 معدل الترميز: 27500

 

القمر الصناعي: سهيل سات

 التردد: 11547  

 الاستقطاب عمودي V 

معدل الترميز: 27500

ويرتدى الأهلى زيه التقليدى أمام بايرن ميونخ المكون من القميص والجورب الأحمر والشورت الأسود، فيما يرتدى البايرن القميص الأبيض.