رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

زى النهاردة.. منتخب مصر يخسر أمام تشيلى وديا فى مدريد عام 2013

السبت 06/فبراير/2021 - 09:55 ص
محمد صلاح
محمد صلاح
أشرف اسماعيل
طباعة

يوم 6 فبراير عام 2013 خسر المنتخب الوطني أمام منتخب شيلي بنتيجة 1-2 في المباراة الودية التي أقيمت في ملعب فنسنت كالديرون بالعاصمة الإسبانية مدريد في إطار استعدادات المنتخب الوطني لمباراة زيمبابوي في تصفيات كأس العالم 2014 في البرازيل.

بدأ المنتخب الوطني المباراة بشكل جيد وسدد حسني عبدربه كرة قوية في الدقيقة 13 اصطدمت بحارس تشيلي والعارضة وتحولت خارج الملعب ورد كارمونا بتسديدة مرت فوق العارضة في  الدقيقة 17 وأهدر أحمد تمساح فرصة خطيرة في الدقيقة 18 بعد تمريرة متقنة من محمد صلاح لكنه سدد الكرة بين يدي حارس تشيلي ثم أهدر محمد ناجي جدو فرصة من انفراد بالحارس.

سيطر منتخب تشيلي على مجريات اللعب في بداية الشوط الثاني وكان الأكثر استحواذا على الكرة وسجل  هدفين في أربع دقائق حيث نجح البديل ريكاردو فارجاس في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة  60 إثر تمريرة متقنة من اليكسيس سانشيز مهاجم برشلونة الإسباني وسجل كارلوس كارمونا الهدف الثاني في الدقيقة 66 من متابعة جيدة لتسديدة سانشيز التي ارتدت من شريف إكرامي حارس المنتخب الوطني.

حاول منتخب مصر تقليص الفارق وضغط بقوة ونجح محمد صلاح في تسجيل الهدف الوحيد في الدقيقة 88 عندما مررعمر جابر كرة عرضية أرضية داخل منطقة الست ياردات سددها صلاح داخل المرمى.

مثل المنتخب  الوطني: شريف إكرامي وأحمد فتحي "رامي ربيعة ق 65" وأدم العبد "أحمد سعيد  أوكا ق 71" ووائل جمعة وأحمد شديد قناوي ومحمد أبوتريكة وحسني عبدربه "إبراهيم صلاح ق 80" ومحمد النني "عبدالله السعيد ق  80" ومحمد صلاح وأحمد تمساح " عمر جابر ق 46" ومحمد ناجي جدو "محمد إبراهيم ق 70".

زى النهاردة.. منتخب مصر يخسر أمام تشيلى وديا فى مدريد عام 2013
زى النهاردة.. منتخب مصر يخسر أمام تشيلى وديا فى مدريد عام 2013
ads
ads