رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيماني: نرغب في تقديم عرض قوي أمام بطل أوروبا

الكابتن

أكد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على رغبة فريقه في تقديم عرضا قويا أمام بايرن ميونيخ في الدور نصف النهائي من مونديال الأندية.

ويلتقي الأهلي مع بايرن ميونيخ الألماني في الثامنة مساء الاثنين المقبل ضمن منافسات الدور نصف النهائي من كأس العالم للأندية.

وقال موسيماني في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي الأهلي " مباراة بايرن ميونيخ تحتاج إلى التركيز في تقديم عرض قوي ومميز وليس الحديث عن الخطط والأمور الفنية والتكتيكية".

وتابع المدرب الجنوب أفريقي " سنواجه قائة من اللاعبين المميزين على المستوى الفردي والخططي والمهاري، وهذا ما يجعل من الصعب دراسة الفريق الألماني فنيا وتكتيكيا".

وواصل حديثه " نسير في مسيرتنا بمونديال الأندية خطوة خطوة.. في البداية كنا نطمع في الفوز بدوري أبطال إفريقيا من أجل المشاركة في كأس العالم، وهو ما تحقق، وبعدها بدأ التفكير في الفوز على الدحيل في افتتاحية المشوار بالمونديال؛ من أجل مواجهة بايرن ميونيخ في قبل نهائي البطولة، واليوم نحن أمام تحدٍّ جديد بمواجهة بطل دوري أبطال أوروبا".

وأتم تصريحاته " أتمنى أن نرتدي القميص الأحمر الأساسي عند مواجهة بايرن ميونيخ وننتظر دعم جماهيرنا في الملعب من أجل تقديم عرض قوي يليق بالأهلي".