رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيماني يعدل موعد مران الأهلي لمشاهدة مباراة بايرن ميونيخ وهيرتا برلين (خاص)

مران الأهلي
مران الأهلي

قرر الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، إجراء تعديل في موعد تدريب الفريق، المقرر إقامته اليوم الجمعة.

وتقرر إقامة المران، في الساعة الواحدة ظهرًا، بتوقيت القاهرة، بدلًا من الساعة 8 مساءً.

وقال مصدر لـ"الكابتن"، إن القرار جاء بالتنسيق، مع الجهاز المعاون واللاعبين الكبار من أجل مشاهدة مباراة بايرن ميونيخ مع هيرتا برلين المقرر لها في تمام التاسعة مساء اليوم على ملعب برلين الأوليمبي ضمن منافسات الجولة العشرين من الدوري الألماني، والتي تعد البروفة الأخيرة لبطل أوروبا قبل الوصول إلي الدوحة ومواجهة "المارد الأحمر" في نصف نهائي كأس العالم للاندية.
 
ويعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، جلسة مع جهازه المعاون لبحث خطة الاستعداد لمباراة بايرن ميونيخ الألماني، المقرر لها الإثنين المقبل، في نصف نهائي كأس العالم للأندية عقب مشاهدة اللقاء وتحديد ملامح التشكيل.
 
ومن المقرر، أن تشهد الجلسة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة بايرن ميونيخ ودراسة الفريق بالفيديو، إلى جانب تجهيز الملخصات التي سيتم عرضها على اللاعبين خلال محاضرات الفيديو.

وكان الفريق قد حقق فوزا على الدحيل القطري أمس بهدف دون رد سجله حسين الشحات في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد المدينة التعليمية بالعاصمة القطرية الدوحة، ليتأهل الأهلي إلى الدور نصف النهائي في بطولة كأس العالم للأندية.

ويسعى بايرن ميونيخ لتحقيق الفوز في مباراة اليوم وتعزيز صدارته للدوري الألماني قبل السفر إلى قطر لخوض بطولة كأس العالم للأندية.