رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بشرى سارة للاعبي الزمالك خلال اجتماع اليوم.. خاص

الكابتن

كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك عن كواليس الاجتماع الذى ستعقده اللجنة المؤقتة مع اللاعبين لبحث أسباب تراجع نتائج الفريق بعد سلسلة من النتائج الإيجابية التي حققها الفريق، حيث من المقرر أن تزف اللجنة المؤقتة خبرا سارا للجماهير بتعديل لائحة الفريق المالية، حيث ستزيد بنسبة 1% عما سبق بهدف تشجيع اللاعبين على تقديم أفضل ما لديهم.

 

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ الكابتن" يشمل الاجتماع اليوم الحديث عن هبوط مستوى اللاعبين أمثال زيزو وبن شرقي وحازم إمام ومحمود علاء ومحاولة حل أى مشاكل قد تكون مؤثرة على تركيز اللاعبين، وكذلك إمكانية إعادة توظيف بعض اللاعبين في المراكز التي تعاني من نقص.

 

وكان لاعبو الزمالك قد أبدوا استياءهم الشديد من تصرفات اللجنة المؤقتة بقيادة المستشار عماد عبدالعزيز والذين قرروا للمرة الرابعة تأجيل صرف المستحقات المالية المتأخرة والتي كان مقررا صرفها اليوم، إلى الأسبوع المقبل، بسبب عدم وصول مستحقات الزمالك في صفقة إعارة مصطفي محمد لفريق جالطة سراي التركي.

 

 وقام محمود عبدالرازق شيكابالا، قائد الفريق، بالتوسط لدى المجلس من أجل وضع النقاط فوق الحروف، خاصة أن معظمهم مرتبط بأقساط والتزامات مالية، وهو ما جعل أشرف قاسم يتعهد له بصرف المستحقات الأسبوع المقبل.

 

وخسر فريق الزمالك أمام غزل المحلة في الجولة الـ11 للدوري بنتيجة هدفين مقابل هدف، والهزيمة جمدت رصيد الزمالك عند النقطة 23 يحتل بها صدارة الدوري مؤقتا، بينما ارتفع رصيد المحلة للنقطة 11 في المركز الـ10 في جدول الترتيب.