رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد التأجيل الرابع.. لاعبو الزمالك للإدارة: "عاوزين فلوسنا.. عندنا التزامات"

الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك

أبدى لاعبو الزمالك استياءهم الشديد من تصرفات اللجنة المؤقتة بقيادة المستشار عماد عبدالعزيز، وذلك بعد أن قررت اللجنة للمرة الرابعة تأجيل صرف المستحقات المالية المتأخرة لفريق الكرة، والتي كان مقررا صرفها اليوم، إلى الأسبوع المقبل، بسبب عدم وصول مستحقات الزمالك في صفقة إعارة مصطفى محمد لفريق جالطة سراي التركي حتى الآن.

 

وعلم "الكابتن" أن محمود عبدالرازق شيكابالا، قائد الفريق، توسط لدى المجلس من أجل وضع النقاط فوق الحروف، خاصة أن معظمهم مرتبط بأقساط والتزامات مالية، وهو ما جعل أشرف قاسم يتعهد له بصرف المستحقات الأسبوع المقبل.

 

وعقد طارق حشيش، المستشار المالي للزمالك، اجتماعا مع اللاعبين خلال الأيام الماضية ووعدهم بصرف مستحقاتهم المتأخرة قبل يوم 5 فبراير الجاري، إلا أن تأخر وصول مستحقات الزمالك لدي النادي التركي إلي حساب النادي أدى لتأخر صرف المستحقات للأسبوع المقبل، الأمر الذي وضع إدارة النادي في مأزق أمام اللاعبين الذين ينتظرون صرف مستحقاتهم المتأخرة اليوم.

 

من ناحية أخرى، يعقد الجهاز الفني لفريق الزمالك اجتماعا، اليوم الخميس، بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو قبل التدريب لبحث أوضاع اللاعبين وإعادة تقييم الفريق خلال المباريات الماضية.

 

ويشمل الاجتماع اليوم الحديث عن هبوط مستوى اللاعبين أمثال زيزو وبن شرقي وحازم إمام ومحمود علاء ومحاولة حل أي مشاكل قد تكون مؤثرة على تركيز اللاعبين، وكذلك إمكانية إعادة توظيف بعض اللاعبين في المراكز التي تعاني من نقص.

 

وخسر فريق الزمالك أمام غزل المحلة في الجولة الـ11 للدوري بنتيجة هدفين مقابل هدف، والهزيمة جمدت رصيد الزمالك عند النقطة 23 يحتل بها صدارة الدوري مؤقتا، بينما ارتفع رصيد المحلة للنقطة 11 في المركز الـ10 في جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز.