رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة توتنهام ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة توتنهام
موعد مباراة توتنهام وتشيلسى والقنوات الناقلة


يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة توتنهام ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة، اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة 22 من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

موعد مباراة توتنهام ضد تشيلسي

ومن المقرر أن تُقام مباراة توتنهام ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب توتنهام"، في تمام العاشرة مساء اليوم الخميس.

القنوات الناقلة لمباراة توتنهام ضد تشيلسي
وستُذاع مباراة توتنهام ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز على قناة Sport TV 3 Potugal

ويسعى توتنهام هوتسبير، بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، لاستعادة نغمة الانتصارات وإيقاف نزيف النقاط، في محاولة لاقتحام المربع الذهبي لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وحجز مقعد أوروبي مبكرًا.

ويخوض توتنهام هذا اللقاء وسط معنويات منخفضة، بعدما تلقى هزيمتين قاسيتين أمام ليفربول بنتيجة 1-3، وبرايتون بهدف نظيف، في آخر جولتين من الدوري الإنجليزي.
 
في المقابل، يرغب فريق تشيلسي، بقيادة المدرب الألماني توماس توخيل، في تحقيق نتيجة إيجابية وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما تغلّب على بيرنلي بثنائية نظيفة، في الجولة الماضية من البريميرليج.

ويتواجد توتنهام هوتسبير حاليًا في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 33 نقطة، متفوقًا على تشيلسي صاحب المركز السابع بفارق الأهداف فقط.