رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل نصائح موسيمانى لكهربا على طريقة سيرينو

الاهلى
الاهلى

عقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي جلسة خاصة مع محمود كهربا لاعب الفريق علي هامش التدريبات الجماعية في ملعب جامعة قطر استعدادًا لمواجهة الدحيل القطري يوم الخميس المقبل في افتتاح مباريات مونديال الأندية.

موسيماني أكد لمحمود كهربا أنه لا يؤدي تعليماته الفنية بالشكل المطلوب من خلال التحرك والضغط في الجناح الأيسر وأيضًا التنقل بين تحت رأس الحربة والجناح الأيمن مع العودة بالقيام بالدور الدفاعي لمساعدة علي معلول في بعض المباريات الكبري.

المدير الفني شرح لكهربا أنه يستطيع القيام بالدورين الدفاعي والهجومي من خلال توزيع مجهوداته مثلما كان يقوم به الأوروجواياني جاستون سيرينو مع صن دوانز.

ويضغط المدير الفني على كهربا في تدريبات الفريق من أجل تطوير حالته البدنية والفنية بشكل كبير للعودة للمشاركة في التشكيل الأساسي خاصة أن طاهر محمد طاهر يقوم بتنفيذ التعليمات المطلوبة منه في الفترة الأخيرة.

كهربا وعد الجنوب إفريقي بالاستجابة السريعة للتعليمات وتنفيذها خاصة أنه يسعي لتطوير مستواه والحصول علي فرصته بشكل دائم في تشكيل الفريق من أجل وضع بصمة في كل المباريات التي يشارك فيها.
ويشارك الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية للمرة السادسة في تاريخه وسبق له الفوز بالمركز الثالث في البطولة والتتويج بالميدالية البرونزية.