رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رد قوى من محمد فضل على اللجنة الثلاثية للجبلاية بشأن أزمة الـVAR.. خاص

محمد فضل
محمد فضل

رد محمد فضل، عضو اللجنة الخماسية السابق لاتحاد الكرة، على الانتقادات التى طالت اللجنة الخماسية بشأن الـvar

وأكد محمد فضل فى تصريحات خاصة لـ"الكابتن" أن كل ما أثير فى الساعات الماضية حول أزمة الـvar ليس له أساس من الصحة

وتابع فضل أن اللجنة الخماسية منحت شركة ميديا برو حق تنفيذ تقنية الفار فى الدورى الممتاز مقابل صرف 3 دولارات للشركة فى المباراة على أن يحق لاتحاد الكرة امتلاك الأجهزة المستخدمة بعد نهاية الثلاثة مواسم ونصف الموسم، على أن يسدد اتحاد الكرة 700 الف دولار مع نهاية التعاقد. 

وواصل أن ما أثير حول عدم أحقية اتحاد الكرة فى امتلاك الأجهزة مع نهاية التعاقد ليس له أساس من الصحة واللجنة الثلاثية تروج أخبارا ليست صحيحة وخطاب الضمان موجود يؤكد صحة ما يقوله.   

وأكد فضل أن اللجنة الخماسية كان أمامها خياران إما سداد 3 آلاف دولار فى المباراة مع امتلاك أجهزة الفار مع نهاية التعاقد أو سداد 1800 دولار فى المباراة مع الزام اتحاد الكرة بسداد للشركة المنفذة للفار 53 ألف دولار شهريا واللجنة الخماسية فضلت الخيار الأول، حيث سيكون اتحاد الكرة ملتزما بسداد الـ53 ألفا شهريا حتى لو تم إلغاء الدورى أو تأجيله وقامت اللجنة الثلاثية باختيار الطريق الأصعب وهو أن يسدد اتحاد الكرة 1800 دولار مع سداد 53 ألف دولار شهريا.    
يذكر أن الفترة الماضية قد شهدت خلافات بين اللجنة الثلاثية واللجنة الخماسية بعد أن أعلنت اللجنة الثلاثية أن هناك أزمات أثارتها اللجنة الخماسية لاتخاذها بعض القرارات ستضر الكرة المصرية، وهو الأمر الذى أثار غضب اللجنة الخماسية.