رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

"الكابتن" يكشف تفاصيل عرض الوداد لاستعارة "أوناجم" من الزمالك

محمد أوناجم لاعب
محمد أوناجم لاعب الزمالك

تقدم مسئولو الوداد بعرض جديد  للزمالك من أجل ضم محمد أوناجم لاعب الفريق بقيمة 100 ألف دولار بجانب تنازل اللاعب عن 135 ألف دولار إعارة لنهاية الموسم، فضلا عن تحمل الوداد المغربي راتبه في الـ 6 أشهر القادمين.

 

وعلم "الكابتن" من مصادر مطلعة، أن اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك رفضت التفريط في خدمات المغربي محمد أوناجم، وإعارته إلى أحد الفرق المغربية.

 

كانت أنباء قد ترددت حول رغبة نادي الوداد البيضاوي في استعارة محمد أوناجم، ومحاولة التوصل إلى اتفاق في الجوانب المالية؛ نظرًا لرغبة مسئولي "بركان" في الحصول على خدمات اللاعب بشكل مجاني.

 

ويعانى أوناجم من عدم المشاركة بصورة كبيرة حيث لا يعتمد عليه البرتغالي جايمي باتشيكو المدرب الحالي بسبب وجود " تخمة" في مركزه.

 

ودخل المغربي محمد أوناجم لاعب الزمالك في صدام كبير مع مجلس إدارة الأبيض وذلك بعد إعلان مسئوليه الاقتراب من الاستغناء عنه حيث تواصل وكيله مع أشرف قاسم المشرف العام على الكرة مطالبا إياه بالحصول على مستحقاته كاملة قبل فسخ التعاقد.

 

وعلم الكابتن أن وكيله دخل في "مشادة" كلامية مع قاسم مؤكدا أن لن يتنازل عن حقوق أوناجم وإلا سيتم تصعيد الأمر إلى المحكمة الرياضية بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".