رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

التشكيل المتوقع لمباراة الهلال والنصر في كأس السوبر السعودية

التشكيل المتوقع لمباراة
التشكيل المتوقع لمباراة الهلال والنصر

يقدم لكم "الكابتن"، التشكيل المتوقع لمباراة الهلال والنصر في كأس السوبر السعودية، التي ستُقام على استاد "الملك فهد الدولي"، في السابعة والربع مساء اليوم السبت، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

التشكيل المتوقع لمباراة الهلال والنصر


ومن المتوقع أن يخوض الهلال مباراة اليوم بتشكيل مكوّن من:


في حراسة المرمى: عبدالله المعيوف

خط الدفاع: محمد البريك - جانج هيون سو - محمد جحفلي - ياسر الشهراني

خط الوسط: محمد كنو - جوستافو كويلار - هتان باهبري - أندريه كاريلو - سيباستيان جيوفينكو

في الهجوم: بافيتيمبي جوميز

 

ويفتقد الهلال في مباراة اليوم خدمات 3 لاعبين، هم: علي آل بليهي ومتعب المفرج ثنائي قلب الدفاع وهاتان باهبري لاعب خط الوسط.

 

في المقابل، من المتوقع أن يدخل النصر هذا اللقاء بتشكيل يضم كلًا من:


في حراسة المرمى: براد جونز

خط الدفاع: كيم جيم – مايكون - عبد الإله العمري - سلطان الغنام

خط الارتكاز: بيتروس - عبد المجيد الصليهم

خط الوسط: خالد الغنام - بيتي مارتينيز - نور الدين أمرابط

في الهجوم: عبدالرزاق حمد الله.

 

ويفتقد النصر في هذا اللقاء جهود البرازيلي مايكون، الذي امتنع عن حضور التدريبات مؤخرًا؛ لعدم حصوله على راتبه، وعبدالفتاح عسيري وعبدالرحمن عبيد للإصابة، فيما تحوم الشكوك حول مشاركة بيتي مارتينز لاعب الفريق.

 

جدير بالذكر أن فريق الهلال يشارك في مباراة اليوم بصفته بطل دوري كأس الأمير محمد بن سلمان (الدوري السعودي للمحترفين) وبطل كأس خادم الحرمين الشريفين، فيما يشارك النصر بصفته وصيفًا للهلال في البطولتين.

 

ودائما ما تحظى مباريات الهلال أمام النصر بندية وإثارة كبيرة من الفريقين، نظرًا للإمكانات الكبيرة التي يمتلكها الفريقين والتنافس الكبير بينهما بالإضافة للقاعدة الجماهيرية الكبيرة للفريقين.

 

والتقى الهلال والنصر في 12 مباراة نهائية على مدار التاريخ، وحسم النصر الفوز في 6 مباريات، مقابل 6 انتصارات أيضًا للهلال، علمًا بأن مباراة واحدة جمعتهما بكأس السوبر السعودية كانت في 2015، وتوّج وقتها الهلال باللقب بعد الفوز بهدف نظيف.