رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نكشف نص رسالة باتشيكو لأسامة فيصل فى الزمالك

باتشيكو المدير الفنى
باتشيكو المدير الفنى للزمالك

حرص البرتغالى جايمى باتشيكو على عقد جلسة خاصة مع أسامة فيصل ناشئ ومهاجم الزمالك، وذلك من أجل حثه على بذل قصارى جهده خلال الفترة المقبلة مطالبا إياه بالقتال فى التدريبات والتمسك بالفرصة جيدا، خاصة فى ظل اقترابه من حجز مكانه فى تشكيلة الأبيض الأساسية.

وعلم "الكابتن" من مصادر مطلعة، أن البرتغالى قال نصا لفيصل: انت مهاجم الزمالك الأساسى فى ظل  رحيل مصطفى محمد إلى جالطة سراى على سبيل الإعارة وتذبذب مستوى عمر السعيد مهاجم الفريق بعد تعافيه من إصابته بالكورونا.

وكانت لجنة الكرة قد استقرت على عدم مناقشة أى عروض قُدمت لعمر، وغلق باب رحيله بشكل نهائى خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير الجارى، بعد السماح لمصطفى محمد بخوض تجربة الاحتراف، الذى انتقل رسميًا لصفوف جالطة سراى التركى لمدة سنة ونصف على سبيل الإعارة.

وقررت لجنة الكرة بالزمالك والجهاز الفنى بقيادة البرتغالى جايمى باتشيكو عدم رحيل عمر السعيد، الذى تلقى العديد من العروض، أبرزها من نادى سموحة، نظرًا للاعتماد عليه فى الفترة المقبلة لتعويض رحيل مصطفى محمد.

وقال أشرف قاسم المشرف على الكرة بنادى الزمالك "عندنا عمر السعيد وحميد أحداد وأسامة فيصل سيكون بينهم تنافس على اللعب في التشكيل الأساسى، وهنحاول إبرام صفقة في اليومين المقبلين ومن الممكن أن يكون من خارج مصر، وضيق الوقت قد يمنعنا من التعاقد مع مهاجم بديل لمصطفى محمد، ومصطفى محمد مدد تعاقده مع الزمالك قبل الرحيل للإعارة".