رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الإسماعيلى يشكل لجنة فنية تضم على أبوجريشة والعمدة لإنقاذ الدراويش

عماد سليمان
عماد سليمان

قرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة إبراهيم عثمان رئيس النادي، عقب الاجتماع الطارئ، تشكيل لجنة فنية متطوعة من أبناء النادي، تكون مسئوليتها كافة الأمور الفنية الخاصة بالفريق الأول لكرة القدم، خلال المرحلة المقبلة.

وجاء تشكيل اللجنة حسبما أعلن النادي، عبر حسابه الرسمي كالتالي:

ك/ علي أبوجريشة.

ك/ عماد سليمان.

م/  مدحت الورداني.

تكون مهمتها الإشراف على الفريق الأول بالنادي وانتقاء العناصر التي تصلح لارتداء قميص الإسماعيلي، ومتابعة المباريات والتدريبات.

كما يأتي من ضمن أهداف اللجنة أيضا، وضع تقرير عن حالة لاعبي الفريق وتسويق اللاعبين الذين لا يحتاجهم الفريق وذلك للنهوض بالفريق الأول.

وللجنة كافة الصلاحيات لأداء هذه المهمة في الفترة القادمة.

ويأتي قرار عثمان بعد النتائج السيئة التي يحققها الفريق منذ مطلع الموسم الجاري سواء على المستوى المحلي أو بطولة الدوري الممتاز، وتراجعه للمركز الرابع عشر برصيد 7 نقاط، من فوز يتيم و4 تعادلات و3 هزائم.

بينما ودع الدراويش منافسات كأس الملك محمد السادس "البطولة العربية للأندية الأبطال"، على يد الرجاء المغربي بمجموع المواجهتين 3-1، بالإضافة إلى كثرة تغيير الجهاز الفني، بداية من البرازيلي ريكاردو فيريرا، واعتذار طلعت يوسف عن تولي زمام القيادة الفنية للفريق في اللحظات الأخيرة.

كما كانت هناك اعتذارات أخرى مثل محمد وهبه، الذي قاد الفريق في مباراة وحيدة أمام أسوان، والفوز بثنائية نظيفة، إلا أنه قرر عدم استكمال المهمة لظروف خاصة، ثم أبوطالب العيسوي، الذي رحل عقب توديع البطولة الفريق البطولة العربية.

وتجدر الإشارة إلى أن الإسماعيلي، قد كلف خالد القماش، مؤخرا، بالمسئولية الفنية، إلا أنه تعرض للإصابة بفيروس كورونا، ليتم إسناد المهمة لأحمد العجوز خلال مباراة المحلة، حيث انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بنتيجة 2-2، جاءت الأهداف جميعها من ضربات جزاء، في لقاء كان "فار" هو بطل المشهد فيه.