رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

باتشيكو يفكر فى الرحيل عن الزمالك لهذا السبب .. خاص

جايمي باتشيكو
جايمي باتشيكو

كشف مصدر داخل نادى الزمالك، أن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة بالقلعة البيضاء يفكر جديا فى الرحيل عن تدريب المارد الأبيض.

 

وأوضح المصدر في تصريحات خاصة لـ"الكابتن" أن البرتغالي دخل في صدام قوي مع أعضاء اللجنة المؤقتة بسبب تأخر راتبه ومستحقات اللاعبين وهو الأمر الذى يؤثر بالسلب على مسيرة الفريق الناجحة من نتائج إيجابية وأداء ينال استحسان الجميع.

 

هذا ويترقب لاعبو الزمالك صرف جزء من مقدم عقودهم عن الموسم الجاري عقب مباراة المقاصة القادمة.

 

ويواجه الزمالك فريق مصر للمقاصة في الجولة العاشرة من الدوري مساء بعد غد الخميس.

 

وكان لاعبو الفريق الأبيض قد تلقوا وعدا من إدارة الزمالك بصرف جزء من مقدمات العقود للموسم الحالي عقب مباراة الفريق الفيومي، حيث من المرتقب صرف نصف نسبة الـ 25% الأولى من قيمة العقد لكل لاعب، عقب مباراة المقاصة.

 

ويسعى الزمالك إلى الفوز على الفريق الفيومي في مباراة الخميس المقبل، واستعادة الانتصارات من أجل استعادة صدارة جدول ترتيب الدوري وتعويض التعادل السلبي أمام أسوان في الجولة التاسعة بالدوري الممتاز.

 

ويحتل الزمالك وصافة جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 20 نقطة، خلف الأهلي المتصدر بـ 21 نقطة، ولكن الزمالك يتبقى له مباراة أمام المقاصة وحال الفوز بها سينتزع الصدارة من غريمه التقليدي برصيد 23 نقطة، مستفيدا من تعادل المارد الأحمر مساء اليوم الثلاثاء أمام بيراميدز بدون أهداف، على ملعب الدفاع الجوي.