رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

3 عوامل تدفع رمضان صبحي للانتقام من الأهلي في معركة الثلاثاء

الإثنين 25/يناير/2021 - 03:12 ص
الكابتن
أحمد أشرف
طباعة
سيكون ملعب "الدفاع الجوي" على موعد مع مباراة من العيار الثقيل بين الأهلي وبيراميدز في السابعة والنصف مساء الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الممتاز.

وتشهد المباراة المرتقبة مواجهات ثأرية خاصةً بين لاعبي المارد الأحمر السابقين وتحديدا الثلاثي شريف إكرامي ورمضان صبحي وأحمد فتحي المنضمين حديثا لصفوف بيراميدز وبين الأهلي.

وستكون الأنظار موجهة نحو رمضان صبحي الذي يسعى للثأر من الأهلي وجماهيره خاصةً بعد الهجوم الذي يتعرض له بشكل دائم منذ رحيله عن القلعة الحمراء.

وهناك 3 عوامل رئيسية تدفع نجم الأهلي السابق ولاعب بيراميدز الحالي للانتقام والثأر من المارد الأحمر وجماهيره.


هجوم الجماهير 

هجوم الجماهير المستمر على رمضان صبحي يدفعه لمحاولة الثأر والانتقام والرد على جماهير الأهلي بالتألق في الملعب ومحاولة زيارة شباك فريقه السابق.

ويتعرض رمضان صبحي لحملة هجوم قوية منذ رحيله في الميركاتو الصيفي خاصةً أنه رحل بطريقة مفاجئة لينتقل إلى بيراميدز وبشكل اعتبره الجمهور غير لائق.

تعامل إدارة الأهلي مع اللاعب 

طريقة تعامل إدارة الأهلي مع اللاعب خاصةً بعد علمهم قبل رحيله بوجود مفاوضات بينه وبين إدارة بيراميدز، وتجاهلهم للاعب أثار غضبه كثيرا خاصةً بعد أن شعر أنه لم يعد مرغوبا داخل القلعة الحمراء.


تجاهل لاعبي الأهلي تهنئته في عيد ميلاده

احتفل رمضان صبحي منذ ساعات بعيد ميلاده الـ24، لكن الغريب أن لاعبي الأهلي من زملائه السابقين تجاهلوا تهنئته والتي اقتصرت على التهنئة من زملائه في بيراميدز وبعض لاعبي الزمالك وزملائه في المنتخب الأوليمبي، واثنين فقط من لاعبي الأهلي هم أحمد رمضان بيكهام وناصر ماهر.

ads
ads