رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

الطيار: الفوز على الاتحاد الروسي خطوة مهمة نحو دور الـ8 بمونديال اليد

الأربعاء 20/يناير/2021 - 10:03 م
عصام الطيار
عصام الطيار
دينا نبيل
طباعة

أكد محمد عصام الطيار حارس مرمى منتخب مصر، أن الحظ لم يحالف منتخب مصر في مباراته السابقة بالمونديال أمام السويد، مشددًا على أن الفوز على الاتحاد الروسي انطلاقة جديدة جيدة للمنتخب لمواصلة مشواره في البطولة.

وحسم منتخب مصر لكرة اليد نتيجة مباراته مع الاتحاد الروسي بالفوز بنتيجة (28- 23) ضمن الجولة الأولى في المجموعة الرابعة بالدور الرئيسي لبطولة العالم، التي تضم السويد، سلوفينيا، بيلاروسيا ومقدونيا.

وأضاف الطيار في تصريحات عقب المباراة "بعد خسارة مباراة السويد، أحمد الأحمر وباقي اللاعبين الكبار بالمنتخب عقدوا جلسة معنا لتدارك الأمور وتصحيح الأخطاء وقالوا لنا لا بد من الاستفاقة وبالفعل استعددنا سريعا لمباراة الاتحاد الروسي بسبب عدم وجود فاصل بين المباراتين سوى يوم واحد".

وتابع: الفوز على الاتحاد الروسي خطوة مهمة نحو دور الـ8.

وكشف الطيار عن أن الجميع رأى أن منتخب مصر يمتلك حراسا مميزين واطمأن على مستوى الحراس، مشددًا على أن مدرب حراس منتخب مصر وهو كرواتي الجنسية، كان سببا في تطوير مستواه فنيا وذهنيا هو وباقي الحراس.

ويلتقى المنتخب المصري يوم الجمعة المقبل فى السابعة مساءً نظيره البيلاروسي قبل أن يلتقى سلوفينيا الأحد المقبل فى ختام مواجهاته بالدور الرئيسي.


ads