رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عامر حسين: لا مانع من العودة للجبلاية ولا تعارض مع قرار الانتخابات

عامر حسين
عامر حسين

كشف عامر حسين رئيس لجنة المسابقات السابق، عن موقفه من العودة لرئاسة اللجنة فى الموسم الجارى، فى ظل الأزمات المتلاحقة التى يواجهها أعضاء اللجنة الثلاثية المعينة لإدارة شئون اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، بسبب عدم وجود رئيس للجنة منذ رحيل مازن مرزوق.

وأكد رئيس لجنة المسابقات السابق، فى تصريحات خاصة عدم ممانعته فى العودة لرئاسة اللجنة فى حال طلب منه ذلك، خاصة أن البعض يعلم جيدا خبراته الكبيرة فى هذا المجال ونجاحه فى إنهاء العديد من المواسم السابقة على خير، برغم كم الأزمات والمشاكل التى كانت تواجهه.

وأكمل عامر حسين أن بعض رؤساء لجنة المسابقات يرسمون طريقا ورديا قبل بداية الموسم ومع أول عقبة يتركون الأمر برمته ويرحلون، رغم أنهم يعلمون جيدا كم الأزمات والعقبات التى ستواجه اللجنة فيما يخص مواعيد المباريات والملاعب والموافقات الأمنية، بخلاف الأحداث الطارئة مثل جائحة كورونا الحالية.

وأوضح رئيس منطقة الإسكندرية أن هناك العديد من الأحاديث حول عودته لرئاسة لجنة المسابقات، رغم أنه رحل بعد أصعب موسم في تاريخ الكرة المصرية، وفقا للمواعيد والتواريخ ومن حيث المنافسة بين الأهلي والزمالك وبيراميدز ومع ذلك انتهى الموسم على خير، رغم التحديات التى كانت تواجه عمل اللجنة والضغوط الخارجية.

واختتم عامر حسين تصريحاته بأن عودته لرئاسة لجنة للمسابقات، لن يؤثر بأى حال من الأحوال على قرار خوض الأنتخابات المقبلة لاتحاد الكرة فى منصب العضوية ضمن قائمة هانى أبوريدة، لأن عمله فى الجبلاية لا يتنافى مع رغبته فى الترشح.