رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

التشكيل الرسمى.. ناصر منسى يقود هجوم طلائع الجيش أمام سيراميكا

الإثنين 18/يناير/2021 - 01:36 م
عبدالحميد بسيوني
عبدالحميد بسيوني
يحيى عبد الرحمن
طباعة

أعلن عبدالحميد بسيوني، المدير الفني لطلائع الجيش، تشكيل فريقه الرئيسي لملاقاة سيراميكا كليوباترا، في الثانية والنصف عصر اليوم الإثنين، على ملعب السويس الجديد، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وجاء تشكيل طلائع الجيش الرسمي على النحو التالي:

في حراسة المرمى: محمد بسام

خط الدفاع: محمد ناصف - إسلام جمال - علي الفيل - أحمد سمير

خط الوسط: عمرو السيسي - أحمد عبدالرحمن زولا - حسن مجدي - مصطفى جمال - إبراهيما كونيه

خط الهجوم: ناصر منسي


ويجلس على مقاعد البدلاء: محمد شعبان وحسين السيد، وخالد سطوحي وفرانك نجونجا، ومصطفى الزناري وتوني جوميز، وعمرو مرعي وإسلام محارب، وعمرو جمال.

ويقود المباراة تحكيميًا طاقم مكون من الحكم جهاد جريشة، ويساعده كلٌ من محمد محمود لطفى ورضا جبر، ومعهما عمرو عبدالفتاح حكمًا رابعًا، ومحمد أبوخاطر حكم فيديو، ومصطفى الشهدي مساعد حكم فيديو.

ويتذيل طلائع الجيش قاع ترتيب المسابقة برصيد 4 نقاط، حيث استطاع تحقيق الفوز في مباراة وحيدة فقط ومثلها تعادل، و5 هزائم، وهو ما دفع الإدارة لإقالة طارق العشري بسبب سوء النتائج، وتعيين عبدالحميد بسيوني بديلًا منه.

وتعد المباراة بمثابة الظهور الثالث لبسيوني في منصب المدير الفني للطلائع، بعد مواجهتي الزمالك والخسارة  بثلاثية نظيفة، ثم الفوز على وادي دجلة مؤخرًا بهدف نظيف.

ويذكر أن هذه هي الولاية الثانية لنجم الزمالك السابق، مع الفريق العسكري، حيث تولي المسئولية الفنية للفريق منتصف الموسم الماضى، ونجح أن يقود الطلائع إلى تحقيق نتائج مميزة في الدوري، فضلًا عن إقصاء بيراميدز من دور الثمانية من بطولة كأس مصر النسخة الماضية أيضًا.

ads