رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

موعد مباراة الأهلي ضد البنك في الدوري المصري والقنوات الناقلة

الأحد 17/يناير/2021 - 09:15 ص
موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي ضد البنك
ريهام أسامة
طباعة

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة الأهلي ضد البنك الأهلي في الدوري المصري والقنوات الناقلة، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة الأهلي ضد البنك

ومن المقرر أن تُقام مباراة الأهلي ضد البنك الأهلي في الدوري المصري الممتاز على استاد "حرس الحدود (المكس)"، في تمام الخامسة مساء اليوم الأحد.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد البنك

وستُذاع مباراة الأهلي ضد البنك الأهلي في الدوري المصري الممتاز على قناة أون تايم سبورت 1

 

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، لمواصلة نغمة الانتصارات، من أجل تعزيز صدارته لجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، واستمرار هيمنته على لقب المسابقة للمرة السادسة على التوالي، والـ43 في تاريخه.

 

ويخوض الأهلي مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة للغاية، بعد فوزه على سيراميكا كليوباترا بثنائية نظيفة، ثم حقق انتصارًا كبيرًا على الإنتاج الحربي بنتيجة 4-1، في الجولتين الماضيتين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

في المقابل، يرغب فريق البنك الأهلي – الصاعد حديثًا إلى دوري الأضواء - في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم أيضًا وإيقاف نزيف النقاط، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، أو البقاء ضمن العشرة الأوائل على الأقل.

 

ويتصدر الأهلي حاليًا جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 16 نقطة، متفوقًا على غريمه الزمالك صاحب الوصافة بفارق الأهداف فقط، بينما يتواجد البنك الأهلي في المركز العاشر برصيد 7 نقاط.

 

يدير المباراة الحكم محمد سلامة، ويساعده كلًا من يوسف البساطي وأحمد صلاح، ومحمد السعداوي حكمًا رابعًا، وعمر الشناوي حكم فيديو، وصبري إبراهيم مساعد حكم الفيديو.


ads