رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

رسميًا.. غياب أحمد حجازي عن نهائي كأس محمد السادس.. عاجل

الإثنين 11/يناير/2021 - 11:00 ص
أحمد حجازي
أحمد حجازي
ريهام أسامة
طباعة

أعلن الاتحاد العربي لكرة القدم، رسميًا رفض طلب فريق اتحاد جدة السعودي إلغاء البطاقة الصفراء التي حصل عليها نجمنا المصري أحمد حجازي، المحترف ضمن صفوف الفريق.

 

وكان أحمد حجازي قد حصل على بطاقتي صفراء، خلال مشاركته مع اتحاد جدة أمام الشباب، في مباراتي ذهاب وإياب دور نصف النهائي من بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال "البطولة العربية"، والتي شهدت تأهل الاتحاد بعد فوزه بمجموع المباراتين بنتيجة 4-3.

 

من جانبه، أكد طلال آل شيخ، مدير بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال لكرة القدم "البطولة العربية"، غياب أحمد حجازي عن المباراة النهائية للمسابقة.

 

وقال آل شيخ، أنه وفقًا للمادة السادسة من لوائح البطولة، فإنه لا يجوز التدخل بأي شكل في قرارات الحكام، وبالتالي فإن أحمد حجازي سيغيب عن المباراة النهائية التي لم يتحدد طرفها الثاني حتى الآن.

 

وأضاف: " إذا أردنا أن يحترمنا الجميع، يجب أولًا أن نحترم لوائح البطولة، وألا يكون هناك أي مجاملة، وذلك لمصلحة الأندية ولمصلحة البطولة أيضًا".

 

كما أكد طلال آل الشيخ أنه لم يتم تحديد موعد إقامة المباراة النهائية من البطولة العربية حتى الآن، مُشيرًا إلى وجود رغبة داخل الاتحاد العربي، لإقامتها في النصف الثاني من شهر فبراير المقبل.

 

ومن المنتظر أن يتحدد الفائز من مباراة الإسماعيلي المصري ضد الرجاء المغربي، والتي تُقام على "الملعب الكبير لمراكش"، في تمام التاسعة مساء اليوم الاثنين، في إياب الدور نصف النهائي من البطولة العربية.

 

يذكر أن مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين، قد انتهت بفوز الإسماعيلي بهدف نظيف، سجله فخر الدين بن يوسف، لذلك يكفيه الفوز أو التعادل أو الهزيمة بفارق هدف، بشرط تسجيل هدف أو أكثر للتأهل لمواجهة الاتحاد السعودى فى المباراة النهائية من البطولة العربية.

 

يدير المباراة الحكم العراقي مهند قاسم، ويساعده كل من مواطنه واثق مدلل والأردني أحمد الرويلي، والحكم الرابع الأردني أحمد يعقوب.


ads
ads