رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

الأهلى يعلن سلبية مسحة مروان محسن

الأحد 10/يناير/2021 - 02:23 م
مروان محسن
مروان محسن
الكابتن
طباعة

أكد أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن المسحة الطبية التي أجراها مروان محسن، مهاجم الفريق، جاءت سلبية.

وأوضح طبيب الأهلي أن هناك إجراءً احترازيًا سيتم اتباعه مع مروان محسن، وذلك من خلال إجراء مسحة جديدة له غدًا، للمزيد من الاطمئنان على حالته بشكل أكبر، وفقًا للإجراءات الاحترازية التي يتم اتباعها في ظل التعايش مع فيروس كورونا.

ويخضع مروان محسن لبرنامج تأهيلي مصغر، حيث أدى جلسة في «الجيم» على هامش مران الفريق الذي أقيم ظهر اليوم الأحد، استعدادًا لمواجهة الإنتاج الحربي.

أما عن عودة محمود وحيد، لاعب الفريق، فأكد الطبيب أن اللاعب ينتظم في المران الجماعي عقب مواجهة الإنتاج الحربي.

ويخضع وحيد لبرنامج تأهيلي، بعد الشكوى من آلام في الركبة، وخاض اليوم جلسة في الجيم ثم استكمل برنامجه التأهيلي بالجري حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات التأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي.

وخاض عمرو السولية وجونيور أجاي ومحمود وحيد، ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم، تدريبات تأهيلية اليوم على ملعب التتش تحت إشراف الجهاز الطبي.

ويستعد السولية للعودة للمشاركة الجماعية في التدريبات، بعد تعافيه من كورونا، فيما اشتكى أجاي من إصابة في الوتر الوحشي، ويواصل وحيد التأهيل بسبب شكوى من آلام في الركبة.

وخاض الأهلي مرانه ظهر اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لمواجهة الإنتاج الحربي المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

فيما  عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران.

وتحدث موسيماني مع اللاعبين في بعض الجوانب الفنية والخططية التي يرغب في تنفيذها بشكل عملي في المران، كما ركز المدير الفني على الجانب المعنوي وطالب اللاعبين بالاستمرار في تحقيق الانتصارات في بطولة الدوري.

ads
ads