رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اتحاد الكرة يرفض تهديدات شركة الـvar ويحدد شروطه

الكابتن

رفض مسئولو اتحاد الكرة تهديدات الشركة المسئولة عن تطبيق تقنية حكام الفيديو "var" بسحب الأجهزة الخاصة بها من الملاعب، في حال عدم سداد المبالغ المتأخرة على الجبلاية عن الأسابيع الستة التي أقيمت من مسابقة الدوري الممتاز حتى الآن.

 واعتبر رجال الجبلاية ما تقوم به الشركة الإسبانية، مجرد محاولة للضغط على اتحاد الكرة، للتهرب من تنفيذ المتطلبات التي حددتها اللجنة الثلاثية برئاسة أحمد مجاهد خلال الجلسة التي جمعت الطرفين.

واشترط أعضاء اللجنة الثلاثية المعينة لإدارة شئون اتحاد الكرة، ضرورة توريد الأجهزة الناقصة في عربات الفار المستخدمة، واستبعاد الأجهزة القديمة المتهالكة وتوريد أجهزة جديدة، حتى تتلافي المشاكل والأزمات الخاصة بتطبيق التقنية والتي رصدها عدد كبير من الحكام وقدموا بها مذكرة لمسئولي اتحاد الكرة.

كما طالب رجال الجبلاية بضرورة توفير سيارة خامسة للفار، وفقاً لما هو منصوص عليه في أمر الإسناد الخاص بالاتفاق بين اتحاد الكرة والشركة، حتي تكون هناك أريحية أمام لجنة المسابقات، إذا كانت تريد أن تقيم عدة مباريات في يوم واحد، في ظل الظروف الحالية واحتمالية ضغط مباريات الدوري بسبب ضيق الوقت وانتشار فيروس كورونا.