رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة بيراميدز ضد الاتحاد الليبي في الكونفدرالية والقنوات الناقلة

موعد مباراة بيراميدز
موعد مباراة بيراميدز ضد الاتحاد الليبي

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة بيراميدز ضد الاتحاد الليبي في كأس الكونفدرالية الأفريقية والقنوات الناقلة، في دور الـ32 من المسابقة، مع الالتزام بالقواعد الصحية والإجراءات الوقائية الصارمة؛ لتجنب الإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة بيراميدز ضد الاتحاد الليبي

ومن المقرر أن تُقام مباراة بيراميدز ضد الاتحاد الليبي في كأس الكونفدرالية الأفريقية على استاد "الدفاع الجوي"، في السادسة والنصف مساء اليوم الثلاثاء.

 

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز ضد الاتحاد الليبي

وستُذاع مباراة بيراميدز ضد الاتحاد الليبي في كأس الكونفدرالية الأفريقية على قناة أون تايم سبورت 1

 

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين، قد انتهت بفوز بيراميدز بهدف نظيف، ليضع قدمًا في الملحق المؤهل لدور المجموعات، والمقرر أن يبدأ في فبراير القادم.

 

ويسعى بيراميدز لمواصلة نغمة الانتصارات، من أجل التأهل للدور التالي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ومحاولة الوصول إلى المباراة النهائية للمسابقة للمرة الثانية على التوالي.

 

ويدخل بيراميدز هذا اللقاء وسط معنويات متذبذبة نسبيًا، بعدما حقق الفريق انتصارين وتعادل وحيد ومثله هزيمة في بطولة الدوري المصري الممتاز بالموسم الحالي 2020-2021.

 

في المقابل، يرغب فريق الاتحاد الليبي في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم، من أجل التأهل للدور التالي في كأس الكونفدرالية، وهي المهمة التي تعد شبه مستحيلة.

 

يدير المباراة طاقم تحكيم تونسى بقيادة يوسف السرايرى، ويساعده  كل من محمد بكير وأفين حودا، والحكم الرابع نعيم حسني.