رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

طبيب الزمالك يكشف عن حالة «روقة» بعد إصابته بفيروس كورونا

الإثنين 04/يناير/2021 - 02:52 م
محمد أشرف روقة لاعب
محمد أشرف روقة لاعب وسط الزمالك
مروة أسامة
طباعة

أكد الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي بنادي الزمالك، أن حالة محمد أشرف روقة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، "مستقرة" رغم إيجابية مسحته الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا المستجد "كوفيد- 19".

وقال محمد أسامة، في تصريحات خاصة للموقع الرسمي، إنه اشتبه في إصابة روقة بفروس كورونا، وقام بإجراء مسحة طبية للاعب عقب مباراة إنبي بالدوري وجاءت نتيجتها إيجابية.

وأوضح محمد أسامة أن اللاعب يخضع للعزل المنزلي وبروتوكول طبي للتعافي من فيروس كورونا، مشيرًا إلى أن الأعراض التي ظهرت عليه خفيفة.

يذكر أن أشرف "روقة" خاض مع الزمالك مباراتين هذا الموسم 2020-2021، أمام سموحة وإنبي، في آخر جولتين من الدوري المصري الممتاز، اللتين انتهيتا بفوز الفارس الأبيض بنتيجة 2-0 و2-1 على الترتيب.

ويحتل الزمالك حاليًا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 10 نقاط، خلف كل من الأهلي صاحب الوصافة بفارق الأهداف، والجونة المتصدر برصيد 11 نقطة، أي بفارق نقطة واحدة فقط.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره طلائع الجيش، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.
ads
ads