رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسميانى يحذر لاعبى الأهلى من تفشى كورونا

موسيماني
موسيماني

يدخل الفريق الأول بالنادي الأهلي معسكرا مساء اليوم الإثنين في أحد الفنادق الكبرى بالتجمع الخامس استعدادا لمواجهة سونيديب بطل النيجر في إياب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا علي ملعب السلام.

وفاز المارد الأهلي علي بطل النيجر بهدف نظيف سجله المالي أليو ديانج لاعب الفريق فى ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا ليستهل الأحمر رحلة الدفاع عن لقبه الإفريقي.

يختار الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني قائمة الفريق التي ستدخل معسكر اللقاء وتشهد غياب المصابين بالكورونا مثل عمرو السولية ورامي ربيعة وأفشة ومروان محسن وأكرم توفيق ومحمد هاني ومحمود كهربا بجانب طاهر محمد طاهر وجيرالدو للإصابة بينما تم تأجيل الظهور الأول للوافد الجديد الكونغولي والتر بواليا المنضم لمدة 4 مواسم بسبب فتح القيد الإفريقي يوم 10 يناير الجاري.

وعقد المدير الفني جلسة مع اللاعبين تحدث في أمور بعيدا عن الفنيات وطلب الابتعاد عن أي تجمعات خلال الفترة الحالية حفاظاً عليهم من فيروس كورونا الذي اجتاحت الموجة الثانية منه العالم كله خلال الأيام الماضية.

وشدد موسيماني علي  ضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية وعدم التواجد في أي تجمعات حرصا على سلامتهم جراء كورونا التي هاجمت الفريق في الآونة الأخيرة وهدد بتوقيع عقوبات ضد أي لاعب لا يلتزم بالتعليمات.

وحرص موسيماني على الحديث مع الجهاز المعاون في الأمور الفنية والخططية بشكل نظري قبل تنفيذ التعليمات في المران بشكل عملي خاصة بعد التعادل السلبي مع وادي دجلة وإهدار الفرص أمام مرمي الغزلان.