رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

والتر بواليا: أعرف حجم وتاريخ الأهلى.. وأتمنى إسعاد جماهيره (فيديو)

الكابتن

أعرب والتر بواليا، المنضم حديثًا للنادي الأهلي، عن سعادته بعد انضمامه للقلعة الحمراء، مؤكدًا أنه شرف كبير وإنجاز سيضاف لتاريخه كلاعب.

وقال والتر بواليا، خلال تصريحات تليفزيونية، ببرنامج "البيت الكبير"، المذاع علي قناة "الأهلي"، تلقيت العديد  من العروض من أندية في الخليج، ولكنني فضلت ارتداء القميص الأحمر.

وأضاف: أعرف جيدًا قيمة وحجم النادي الأهلي، وأتمني النجاح لإسعاد الجماهير، مشيرًا إلى أن لديه عقيدة راسخة ببذل قصاري جهده في التدريبات للحفاظ علي تركيزه والظهور بأفضل صورة.

وأكمل: تحدث الكثير من الأشخاص عن الأهلي وعظمته، وسيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، اجتمع بي وأخبرني بما عليّ فعله مع الفريق. مشيرًا إلى أنه سيرضخ لتعليمات الجهاز الفني بقيادة موسيماني، من أجل التألق.

وتابع أنه يعرف لاعبي الأهلي وعلاقته بهم جيدة، وأنه يعرف أكرم توفيق، ونحن نحتفل دائمًا بالنجاحات، وكذلك أحمد ياسر ريان، وأنه يعشق طريقة لعب أفشة خاصة أنه أفضل من ارتدي الرقم 10 في هذا الجيل.

واختتم: أعرف الأهلي وأحبه منذ سنوات طويلة وأتابعه بانتظام منذ عام 2012، ومن حينها أعرف حجم الأهلي وتاريخه وجماهيره وكنت أعلم أني في يوم من الأيام سأتواجد بين صفوفه.