رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بيراميدز يستضيف الإنتاج الحربي بالدفاع الجوي

بيراميدز حقق إنتصاره
بيراميدز حقق إنتصاره الأول على حساب سيراميكا

 يستضيف بيراميدز فريق الإنتاج الحربي في الخامسة مساء اليوم ب استاد الدفاع الجوي في الأسبوع الخامس للدوري الممتاز.

بيراميدز يحتل المركز الثاني عشر برصيد 4 نقاط من ثلاث مباريات وله مباراة مؤجلة مع وادي دجلة من الأسبوع الثالث وحقق الفريق فوزه الأول على حساب سيراميكا كليوباترا في الأسبوع الرابع ويسعى لمواصلة انتصاراته للاقتراب من المربع الذهبي.

 

الأرجنتيني رودلفو أروابارينا، المدير الفني لبيراميدز، اختار 20 لاعبا في قائمة المباراة هم: مهدي سليمان وشريف إكرامي وعلي جبر وطارق طه ومحمد حمدي وأحمد فتحي وأحمد سامي وأحمد أيمن منصور وعمر جابر وأحمد توفيق وإيريك تراوري  وإسلام عيسى ورمضان صبحي ونبيل عماد دونجا وعبدالله السعيد وأحمد الشيخ ومحمود حمادة ومحمود وادي ودودو الجباس وجون أنطوي.

في المقابل يحتل الإنتاج الحربي بقيادة مختار مختار المركز السادس عشر برصيد 4 نقاط من أربع مباريات، ورغم أنه حقق فوزه الأول في الأسبوع الماضي على حساب المقاولون، إلا أن أداء الفريق أقل من المواسم الماضية ودفاعه هو الأضعف في الدوري، حيث دخل مرماه 8 أهداف وسجل أربعة أهداف، وكل الأمور تشير إلى وجود خلل في أداء الفريق الذي سيجد صعوبة كبيرة أمام بيرميدز الملىء بالنجوم.

يذكر أن مباراتي الفريقين الموسم الماضي انتهتا بفوز بيراميدز، حيث فاز 3-2 في الدور الأول و3- صفر في الدور الثاني.

يدير المباراة محمود ناجي ويساعده أحمد بكر ورضا جبر ومعهما محمد علاء هاشم حكما رابعا ومحمود البنا حكم فيديو وحمادة القلاوي مساعد حكم فيديو.