رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طلائع الجيش يستضيف المقاصة فى مواجهة صعبة للفريقين بالدورى

المقاصة وبداية سيئة
المقاصة وبداية سيئة في الدوري

يستضيف طلائع الجيش نظيره فريق مصر للمقاصة، في السابعة والنصف مساء اليوم الثلاثاء، بملعب جهاز الرياضة، ضمن منافسات الأسبوع الثالث من بطولة الدوري المصري الممتاز.


المباراة تجمع فريقين كانت بدايتهما عكس المتوقع، خاصة بالنسبة لطلائع الجيش الذي جمع نقطة واحدة من التعادل مع الجونة والهزيمة أمام أسوان، رغم العروض الرائعة التي قدمها الفريق في بطولة كأس مصر.


ويسعى الطلائع بقيادة المدرب طارق العشري لتصحيح أوضاعه، خاصة بعد عودة الرباعي محمد بسام ومهند لاشين وناصر منسي وخالد سطوحي، بعد شفائهم من فيروس كورونا المستجد "كوفيد- 19".


في المقابل، خسر فريق مصر للمقاصة مباراتيه أمام الأهلي وإنبي، ويتواجد في المركز الأخير بدون نقاط، لذلك سيقوم إيهاب جلال المدير الفني بإجراء بعض التغييرات في التشكيلة الأساسية على أمل تحقيق الفوز الأول هذا الموسم.


إيهاب جلال اختار 23 لاعبًا في قائمة المباراة، وهم: محمود حمدي ومحمد كوكو وبلتاجي سمير وأحمد عبد العزيز مودي وعاصم سعيد وأسامة العزب وحسني فتحي ومحمد دسوقي وأحمد متعب وخالد أوتشو وهشام محمد ومصطفى شبيطة ورجب عمران وعصام صبحي وعماد فتحي وصلاح عاشور وباولن فوافي وشميلس بيكلي وعبد الله مجدي و زياد أشرف ومحمد عادل وأحمد عادل ميسي ومروان حمدي.


يدير المباراة الحكم جهاد جريشة، ويساعده كل من كريم مهيا وإبراهيم السوداني، ومعهم محمد سعداوي حكمًا رابعًا، وحسام عزب حكم فيديو، ومصطفى الشهدي مساعد حكم فيديو.