رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خطة لجنة تخطيط الأهلي للتخلص من «جيرالدو»

جيرالدو
جيرالدو

بدأت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح التحرك مبكرا في إنهاء فسخ التعاقد مع الأنجولي جيرالدودا كوستا لاعب الفريق لضم لاعب بدلا منه بناء علي توصية المدير الفني موسيماني الذي طلب الاستغناء عنه لضعف إمكاناته الفنية والبدنية.

وكلف اللجنة أمير توفيق، مدير التعاقدات، بالتواصل مع التونسي هشام بن صالح، وكيل أعمال اللاعب، للتفاوض حول فسخ العقد والتنازل عن باقي مستحقاته والشرط الجزائي في عقده ومنحه حرية الرحيل في يناير المقبل.

وكشف مصدر مسئول عن أن رغبة اللجنة في فسخ عقد جيرالدو تحسباً لإنهاء صفقة الأوروجوايانى سيرينو نجم صن داونز الجنوب أفريقي، والذي يدخل الأهلي في مفاوضات مكثفة لضمه لتدعيم هجوم الفريق الأحمر خلال الموسم الجديد، خاصة أن موسيماني لا يزال يتمسك بضمه كونه اللاعب السوبر الذي يحتاج إليه هجوم القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة ولدعم الفريق قبل كأس العالم للأندية بقطر والذي يقام فبراير المقبل.

وتابع المصدر أن موسيماني لديه وجهة نظر فنية بالتأكيد بضم سيرينو، ولكن مغالاة نادي صن داونز في طلباته المادية أعاقت إتمام الصفقة حتى الآن ووضع مواطنه كيجان دوللي لاعب فريق مونبلييه الفرنسي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لتعويض فشل صفقة الأوروجواياني جاستون سيرينو، جناح فريق صن داونز.