رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

غداً.. وزارة الشباب والرياضة تعقد مؤتمراً صحفيا للإعلان عن تدشين احتفالية the first

الكابتن

تعقد وزارة الشباب والرياضة مؤتمراً صحفياً موسعاً، غداً الثلاثاء، لتوقيع بروتوكول تعاون رياضي بين وزارة الشباب والرياضة وشركة  إيه وان ميديا لايت (A1 media light)؛ للإعلان رسمياً عن تدشين أول احتفالية رياضية مصرية عربية  تقام سنويا  تحت مسمي (the first ) "الأول عربياً" علي مستوي كرة القدم العربية والأول مصرياً في جميع الألعاب الرياضية، وذلك تقام تحت شعار عيد الرياضة العربية علي أرض مصرية.

تقام الاحتفالية تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ويتولي منصب مدير الاحتفالية نجم منتخب مصر السابق الصقر أحمد حسن، ويشهد توقيع البروتوكول والاحتفالية عدد كبير من الرياضيين ولاعبي كرة القدم ولفيف من النقاد الرياضيين.

وتقام  الدورة الأولي من احتفالية (the first ) الأول، في نهاية صيف ٢٠٢١ بأحد الفنادق الكبري بحضور نخبة  من نجوم الرياضية المصرية والأشقاء العرب.

كما يحصد جوائز (the first) أفضل الرياضيين المصريين والعرب الذين سيتم اختيارهم من خلال لجان الخبراء، واستفتاء الجمهور من خلال البوابة الإلكترونية لوزارة الشباب والرياضة.

وتعد احتفالية (the first) رافدا جديدا؛ لتعزيز وتعظيم التواصل الرياضي العربي بين مصر والأشقاء العرب عبر نافذة الاحتفالية التي ستكون بمثابة عيداً رياضيا عربيا يقام علي أرض مصر سنويا.