رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعقيم مستمر لمقر بعثة الأهلى فى النيجر (صور)

الكابتن

حرصت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المتواجدة في النيجر، على استمرار عمليات تعقيم غرف اللاعبين بشكل دوري، في إطار الإجراءات الاحترازية المتبعة للوقاية من فيروس كورونا.

ويقوم نور محمد، مسئول المهمات المتواجد مع البعثة بتعقيم غرف اللاعبين وكافة الأدوات الخاصة بالتدريبات بشكل دوري، في ظل جهود مكافحة فيروس كورونا.

وشهد مقر إقامة الفريق بالعاصمة نيامي تطبيقا مشددا للإجراءات الطبية، من حيث ارتداء الكمامات، وتوفير أدوات التعقيم والتطهير.

ويستعد الأهلي لخوض مباراة سونيديب بطل النيجر في ذهاب دور الـ٣٢ من دوري أبطال إفريقيا المقرر إقامتها بعد غدٍ الأربعاء، على ملعب الجنرال «سيني كونتشي» في العاصمة نيامي.

فيما يجري الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مسحة طبية ظهر اليوم الإثنين بفندق الإقامة بمدينة نيامي عاصمة النيجر.

ويجري فريق الكرة بالأهلي المسحة الطبية قبل مواجهة سونيديب، بطل النيجر المقرر لها بعد غدٍ الأربعاء، في ذهاب دور الـ٣٢ لدوري أبطال إفريقيا.

ويفتقد الأهلي جهود الثلاثي عمرو السولية ورامي ربيعة ومحمد مجدي أفشة بعدما أثبتت المسحة الطبية التي أجراها الفريق في القاهرة يوم السبت الماضي إيجابية العينات الخاصة بهم.

وتضم بعثة في النيجر ٢١ لاعبا هم:

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وأحمد رمضان بيكهام ومحمود وحيد وياسر إبراهيم ومحمود كهربا، وحمدي فتحي ومحمد شريف وأيمن أشرف، وبدر بانون وأليو ديانج وصلاح محسن، وعلي معلول وأحمد ياسر ريان، وأكرم توفيق وجيرالدو ومحمد هاني وطاهر محمد طاهر ومحمد شكري وسعد سمير.