رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اتحاد الكرة يمنح موظفيه إجازة مفتوحة لحين ظهور نتيجة مسحات كورونا (خاص)

الكابتن

منح مسئولو اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، جميع موظفي الجبلاية إجازة مفتوحة لحين ظهور نتيجة مسحات كورونا، التي خضع لها جميع الموظفين صباح اليوم.

ومنع وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة الموظفين من دخول مقر اتحاد الكرة، اليوم، حيث خضع الجميع لمسحات كورونا ثم غادروا إلى منازلهم، في انتظار ظهور نتيجة العينات، على أن يتم إبلاغ الموظفين التي تكون نتيجة عيناتهم إيجابية بعدم الحضور لاتحاد الكرة وتنفيذ برنامج العزل في المنزل لمدة ١٤ يوما ثم الخضوع لمسحة أخرى للتاكد من الشفاء قبل العودة للعمل.

بينما سيعود الموظفون الذين تأتي نتيجة المسحات الخاصة بهم سلبية للعمل بشكل طبيعي، بعدما توقف العمل تماما في مقر اتحاد الكرة لمدة ٤ أيام متتالية من صباح الخميس الماضي، وحتى اليوم وقد تستمر الإجازة لغدٍ في حال تأخر ظهور نتيجة المسحات التي أجريت اليوم.

وتسبب غلق مقر الجبلاية في تأخر بدء لجنة تقصي الحقائق الخاصة بأزمة منتخب الشباب، لعملها برغم مرور يومين علي قرار اللجنة الثلاثية بتكليفها بالتحقيق في الأمر ومعرفة المتسبب خاصة بعد تأكد إصابة 17 لاعبا بفيروس كورونا من بين قائمة الـ ٣٠ لاعبا، إضافة إلي ربيع ياسين المدير الفني وعامل المهمات.