رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ماذا ينتظر محمد صلاح مع ليفربول أمام كريستيال بالاس في الدوري الإنجليزي؟

ماذا ينتظر محمد صلاح
ماذا ينتظر محمد صلاح

يقدم لكم "الكابتن"، ماذا ينتظر محمد صلاح في مباراة ليفربول أمام كريستيال بالاس، في بطولة الدوري الإنجليزي بالموسم الجديد 2020-2021.

 

يستعد نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول، لمواجهة كريستيال بالاس على ملعب "سيلهرست بارك"، في الثانية والنصف عصر اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من البريميرليج، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

ويسعى محمد صلاح للتألق من جديد وهز الشباك في جميع البطولات رفقة ليفربول للموسم الرابع على التوالي.

 

وتأتي الأرقام التي تنتظر محمد صلاح في موسمه الرابع مع ليفربول على النحو التالي:

• محمد صلاح يبحث عن هدفه الرابع عشر في الموسم الرابع على التوالي مع ليفربول.

بعدما سجل هدفًا في مرمى توتنهام هوتسبير، في المباراة التي جمعتهما يوم الأربعاء الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ13 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، والتي انتهت بفوز الريدز بنتيجة 2-1.

 

• يسعى صلاح لتسجيل العديد من الأهداف في مباراة اليوم، من أجل فض الشراكة وتعزيز صدارته لترتيب هدّافي الدوري الإنجليزي، ومحاولة التتويج بجائزة الحذاء الذهبي، للمرة الثالثة في مسيرته.

ويتصدر محمد صلاح حاليًا قائمة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 11 هدفًا، بالتساوي مع كلًا من الكوري الجنوبي هيونج مين سون، نجم توتنهام، وودومينيك كالفيرت-لوين، مهاجم إيفرتون، ومتفوقًا على جيمي فاردي، مهاجم ليستر سيتي، بفارق هدف واحد فقط.

 

• يرغب صلاح في تسجيل الهدف رقم 109 مع ليفربول، بعدما دخل نادي المائة، ونجح صلاح في في مزاملة نخبة الهدّافين في تاريخ ليفربول، حيث يتواجد حاليًا 16 لاعبًا، أولهم سام رايبولد وآخرهم الأسطورة ستيفن جيرارد، الذي حقق هذا الإنجاز خلال مواجهة أيندهوفن الهولندي في دوري أبطال أوروبا عام 2008.

  

يذكر أن صحيفة «آس» الإسبانية، قد أجرت حوارًا مطوّلًا مع محمد صلاح، حول مستقبله في ليفربول، ومدى إمكانية انتقاله إلى صفوف برشلونة أو ريال مدريد، قطبي الليجا، بالإضافة إلى رأيه في أداء منتخب مصر تحت قيادة المدرب الجديد حسام البدري، في بطولة كأس الأمم الأفريقيا. لمطالعة حوار صلاح من هنا.


جدير بالذكر أن ليفربول يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 28 نقطة، متفوقًا على توتنهام هوتسبير صاحب الوصافة بفارق 3 نقاط، بينما يتواجد كريستال بالاس في المركز الثاني عشر برصيد 18 نقطة.