رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

تشكيل ليفربول المتوقع
تشكيل ليفربول المتوقع أمام كريستال بالاس

يقدم لكم "الكابتن"، تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي، والتي ستُقام على ملعب "سيلهرست بارك"، في الثانية والنصف عصر اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من البريميرليج، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

تشكيل ليفربول المتوقع أمام كريستال بالاس

ومن المتوقع أن يخوض ليفربول مباراة اليوم بتشكيل مكوّن من:

في حراسة المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع: أندرو روبيرتسون – جويل ماتيب – فابينيو - ترينت الكسندر أرنولد

خط الوسط: جوردان هيندرسون – نابي كيتا - جيورجينيو فينالدوم

في الهجوم: محمد صلاح - روبيرتو فيرمينو – ديفوك أوريجي (أو ساديو ماني)

 

ويفتقد ليفربول في هذا اللقاء لخدمات نجمه خدمات نجمه الهولندي فيرجيل فان دايك، مدافع الفريق؛ بسبب إصابته بالرباط الصليبي وخضوعه لعملية جراحية، قد تبعده عن الملاعب حتى نهاية الموسم الحالي 2020-2021، بالإضافة إلى غياب تياجو ألكانتارا وجو جوميز.

 

كذلك يغيب البرتغالي دييجو جوتا لفترة طويلة عن الملاعب؛ بسبب إصابة قوية في الركبة، تعرّض لها خلال مشاركته في مباراة ليفربول أمام ميتييلاند الدنماركي، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1.

 

ولعب ليفربول هذا الموسم 13 مباراة في الدوري الإنجليزي، فاز في 8 مباريات، وتعادل في 4 مباريات، ووقع في فخ الهزيمة في مباراة واحدة أمام أستون فيلا بنتيجة 2-7.

 

جدير بالذكر أن ليفربول يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 28 نقطة، متفوقًا على توتنهام هوتسبير صاحب الوصافة بفارق 3 نقاط، بينما يتواجد كريستال بالاس في المركز الثاني عشر برصيد 18 نقطة.