رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فوز السويس والزرقا وسرس الليان وتعادل طنطا والترسانة في دوري الدرجة الثانية

مباراة النصر وسرس
مباراة النصر وسرس الليان

حقق منتخب السويس بقيادة أشرف خضر أول فوز له هذا الموسم، في دوري الدرجة الثانية، وهزم السكة الحديد بهدفين نظيفين سجلهما نور العريان وأحمد الجندي من ركلة جزاء في الدقيقتين 21 و65 ليرتفع رصيد السويس إلى 6 نقاط ويتوقف رصيد السكة عند 3 نقاط .

وأفلت الترسانة من فخ الهزيمة ونجح في تحويل تأخره بهدف أمام المريخ إلى التعادل 1-1 ليرتفع رصيد الترسانة إلى 6 نقاط ورصيد المريخ إلى 5 نقاط .. وجاء الهدفان في الشوط الثاني، حيث تقدم محمود أجوجو للمريخ وتعادل أحمد العش للترسانة من ركلة جزاء في الدقيقة 90 .

واصل فريق الزرقا بقيادة طارق الصاوى انتصاراته وهزم القناة بملعبه بهدف سجله وليد بدران ليرتفع رصيده إلى 7 نقاط وله مباراة مؤجلة مع طنطا، بينما توقف رصيد القناة عند 5 نقاط .

وحقق سرس الليان الحصان الأسود في المجموعة مفاجأة بفوزه على فريق النصر بملعبه بهدف سجله محمد خيري في الدقيقة 33 ليرتفع رصيده إلى 7 نقاط ويتوقف رصيد النصر عند 5 نقاط .

وواصل طنطا بقيادة رضا عبدالعال نزيف النقط وتعادل بملعبه مع بتروجت بدون أهداف ليرتفع رصيد بتروجت إلى 6 نقاط ورصيد طنطا إلى نقطتين وله مباراة مؤجلة مع الزرقا.

وحقق الداخلية أول فوز له هذا الموسم وهزم فريق النجوم 2-1 ليرتفع رصيده إلى 5 نقاط ويتوقف رصيد النجوم عند نقطة واحدة ..انتهى الشوط الأول بتقدم الداخلية بهدفين سجلهما علي حسين وسمير فكرى، وفي الشوط الثاني سجل إسلام الفار هدف النجوم الوحيد .

وحقق فريق بورتو السويس بقيادة أشرف توفيق أول انتصارله هذا الموسم وهزم فريق الجمهورية شبين بهدف سجله إسلام مسعود في الشوط الأول ليرتفع رصيد بورتو السويس إلى 6 نقاط ويتوقف رصيد شبين عند نقطة واحدة .