رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أيمن يونس يكشف حقيقة الاعتداء عليه

أيمن يونس
أيمن يونس

كشف أيمن يونس، رئيس لجنة الكرة بنادي الزمالك، حقيقة الاعتداء عليه من قِبل مجموعة من المجهولين، بعد صلاة الجمعة يوم أمس، خلال عودته لمنزله بعد الصلاة.

 

وتداول رواد وسائل التواصل الاجتماعي عدة صور لـ أيمن يونس أثناء تواجده في سيارته، وتعرّضه لعدة إصابات وكدمات في الوجه والرقبة، بجانب تهشيم زجاج السيارة.

 



ونشر أيمن يونس تغريدة عبر حسابه الشخصي على "انستجرام"، قائلًا: "صباح الخير.. توضيح مره تانية، مفيش اعتداء وترويج القصص الغريبة دي كلها مش حقيقيه (خيال)".

 

وتابع: "مفيش موضوع أساسًا. ده حد تافه رمي طوبه ولا اتنين، ومحصلش حاجه وأنا رايح أصلي وعادي وخلاص، وتم ربطها بحظي السيء بسرطان زجاج السياره و(ده بسببي) ووقوعه عليا، والخدوش بعد عودتي للبيت بس كده".

 

وهو ما أكده طارق يحيى في وقت سابق، عندما أدلى بتصريحاته عبر قناة الزمالك، قائلًا: " أيمن يونس لم يتعرض للاعتداء.. الحجارة تسببت في سرطان بزجاج السيارة".

 

جدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك يستعد لمواجهة نظيره المقاولون العرب، على استاد "الكلية الحربية"، في السابعة والنصف مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز بالموسم الجديد 2020-2021.