رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اليوم.. الأهلى يحسم مصير صفقة «سيرينو»

سيرينو
سيرينو

تسابق لجنة التخطيط بالأهلي برئاسة محسن صالح بالتنسيق مع محمود الخطيب رئيس النادي وأمير توفيق مدير التعاقدات الزمن لحسم صفقة الأوروجوايانى أوجاستين سيرينو صانع ألعاب صن داونز الجنوب إفريقي لضمه اليوم الاحد قبل ساعات من غلق باب القيد المحلي

وكشفت الساعات الأخيرة عن محاولات من محمود الخطيب في إنهاء الصفقة من خلال التواصل مع باتريس موتسيبى رئيس نادي صن داونز ويتم حاليا وضع اللمسات الأخيرة وتوقيع العقود لمدة ثلاث سنوات عبر الإيميل.

وأضاف المصدر أن أمير توفيق حصل علي توقيع اللاعب بالاتفاق مع وكيله من أجل سرعة الإجراءات حال الموافقة علي إنهاء الصفقة وإعلانها لحين الوصول إلى القاهرة للإعلان الرسمي واللحاق بالقيد في قائمة الأهلي.

وأشار المصدر إلى أن مسئولى القلعة الحمراء اشترطوا علي اللاعب ووكيله عدم الحديث لأي وسيلة إعلامية مصرية لحين الانتهاء من التعاقد الرسمي احترامًا لنادي نادي صن داونز خاصة أن الخلاف لا يزال قائما حول المقابل المادي بعد تمسك الفريق الجنوب إفريقي بالحصول علي 5 ملايين يورو بينما رفع الأهلي عرضه إلى 2 مليون و500 ألف دولار بدون رفع القيمة المالية مرة أخرى وفي حالة تعثر الأمر سيتم تأجيل الصفقة للانتقالات الشتوية في يناير القادم.

وأوضح المصدر أنه في حالة الاتفاق علي الصفقة سيتم رفع اسم الأنجولي جيرالدو دا كوستا لاعب الفريق من القائمة بعد التوصل إلى حل يرضي الطرفين ومنحه الاستغناء مجانا ومخالصة،و سيتم تقديم إقرار إلي اتحاد الكرة من اللاعب والنادي الأهلي بحصول اللاعب على مستحقاته خلال فترة رفع اسمه من القائمة مشيرا إلى أن اتحاد الكرة وافق على طلب النادي الأهلي وذلك في حال إتمام التعاقد مع جاستون سيرينو من نادي صن داونز الجنوب إفريقي.

ولم يشارك سيرينو في أي مباراة مع صن داونز في الدوري هذا الموسم بعدما تعرض للإصابة في أكتوبر الماضي في الركبة لكن اللاعب بدأ في التدريبات مع الفريق ومن المتوقع عودته للمباريات خلال الأيام المقبلة.

وكان الأهلي تعاقد بشكل رسمي مع بدر بانون وطاهر محمد طاهر وأحمد رمضان بيكهام كما قرر عودة محمد شريف وناصر ماهر وصلاح محسن وأكرم توفيق وأحمد ياسر ريان من أجل تدعيم الفريق بقوة في المرحلة القادمة.